samedi 14 janvier 2012

تفاصيل السطو المسلح على خير زمان وسرقة 170 ألف جنيه

420

كشف عبد الرحمن محمد - مدير فرع محلات خير زمان بالدقى- تفاصيل السطو المسلح الذي تعرض له أحد فروع سلسلة المحلات الشهيرة بشارع السودان فجر اليوم السبت والاستيلاء علي ما يقدر بـ 170 ألف جنيه عبارة عن مبالغ نقدية وكروت شحن ومنتجات ومحاولة الاعتداء علي أمن وموظفي الفرع.

وأكد مدير الفرع أن 13 شخصا ملثمين يحملون أسحة آلية وبيضاء هاجموا الفرع في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم السبت واعتدوا علي أمن الفرع والموظفين الذي يبلغ عددهم 13موظفا وهددوهم بالأسلحة وقاموا بتوثيقهم بالحبال.
وأضاف أن الملثمين قاموا بالاستيلاء علي مبالغ مالي قدره  90 ألف جنيه من خزينة الفرع ومجموعة من كروت الشحن ومنتجات أخري "سجائر وشيكولاتات ومواد غذائية أخري"، لتكون حصيلة الخسائر 170 ألف جنيه وانصرفوا مسرعين مستقلين سيارة نصف نقل.
وقام أحد العملاء بعد هروب الملثمين بفك قيد الموظفين وتم إبلاغ قسم  شرطة الدقي وتحرير محضر بالواقعة وجار التحقيق في الموضوع.
وأمر شريف توفيق رئيس نيابة الدقي بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وتكثيف التحريات بالكشف عن أبعاد الواقعة، واستمع ظهر اليوم وكيل أول نيابة الدقي ضياء نجم الدين لأقوال الموظفين الذين شاهدوا الواقعة.
وأمر العميد محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بسرعة تشكيل فريق بحث للتوصل إلى هوية المتهمين من خلال فحص المسجلين خطر والهاربين من السجون.

  بوابة الوفد الاليكترونية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire