dimanche 15 janvier 2012

أليسا عايزة تتجوز فى 2012 .. حد قال عايز … اللى عايز يقول لى …

125

كشفت الفنانة اللبنانية أليسا عن أن أمنيتها في العام الميلادي الجديد 2012 الجاري هو الزواج والإنجاب، مشيرة إلى أنها لا تفضل الارتباط بأحد من الوسط الفني.
ورغم اعتراف أليسا بصحة ما قيل عن أنها لا ترى مانعا من إنجاب أطفال بدون زواج.. فإنها أشارت إلى ربطها ذلك بالأعراف والقوانين التي تسود في البلد التي تعيش فيه.
وقالت الفنانة اللبنانية “أتمنى العام الجديد أن أتزوج حتى يكون لدي طفل، وأنا مستعدة للزواج الآن، لكن لا أعرف متى سيكون هذا“.
وأضافت لمجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع”: “ما يتردد عن ارتباطي وقرب زواجي كلها شائعات لا أساس لها من الصحة”.

126
وقالت أليسا “مسألة زواجي من فنان مثلي أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة وأن حياة الفنان ليست سهلة، أنا أفضل الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتنا أكثر توازنا”.
وحول ما تعرضت له من هجوم بسبب تصريحاتها بشأن عدم ممانعتها من الإنجاب من دون زواج قالت إليسا “البعض فسر حديثي عن الإنجاب من دون زواج بشكل خاطئ، وفيه تجريح لي، لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب من دون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لا أستطيع أن أتمرد على البيئة التي أعيش فيها”.
وأضافت “لقد قلت ذلك الأمر متمنية أن أربّي طفلي وأسجله على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة وليس للمرأة العازبة، لكن لا يمكن أن أتكفل بطفل لدى عائلة معينة، وهذا الأمر لن يشبع رغبتي في الأمومة”.
يذكر أن الفنانة اللبنانية زارت دبي مؤخرا لتسلم جائزة فوزها بلقب “المرأة التي يحبها الرجال أكثر” التي تنظمها إحدى المجلات الأجنبية.

العرب اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire