mardi 24 janvier 2012

تعيين‏3200‏ من مصابي الثورة في مختلف المحافظات

تبدأ الحكومة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وعلي مدي يومين تعيين الدفعة الأولي من بين‏3200‏ من مصابي الثورة في مختلف المحافظات وفي أقرب مكان لسكنهم لتخفيف المعاناة عنهم حيث وجه الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء تعليمات للوزارات والمحافظين والهيئات الاقتصادية توفير الوظائف للمصابين تقديرا لهم ولاستيعابهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين فيه.
أعلنت ذلك السيدة فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الذي عقده الدكتور كمال الجنزوري لمتابعة ماتم تقديمه من أوجه الرعاية لأسر الشهداء ومصابي الثورة وأوضحت الوزيرة أنه ستصدر خطابات التعيين للمصابين خلال يومين مع وضع في الاعتبار ضرورة تعيينهم في المحافظات التابعة لهم تيسيرا عليهم.
وأوضحت ابو النجا أن العدد الاجمالي للمصابين خلال الفترة من25 يناير الي24 مارس3779 مصابا بعد تدقيق الأرقام وأنه تم الصرف لعدد3551 مصابا منهم والباقي228 مصابا سيتم الصرف لهم فور انتهاء تقارير القومسيون الطبي.
واشارت الي أن عدد مصابي ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء لازال تحت الحصر لأنه قابل للزيادة وتم الانتهاء من حصر300 حالة حتي الآن وسيتم إعلان الرقم النهائي بعد تقارير القومسيون الطبي.

الأهرام اليومي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire