samedi 14 janvier 2012

تيفا حبيبى يتحدى الملل ..عكاشة يتحدي الحكم القضائي : سأظهر الليلة

430

فور صدور حكم القضاء بوقف برنامج "مصر اليوم"، الذى صدر اليوم السبت، قال توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين ومقدم البرنامج معقبا "لا توجد فى مصر قوانين تنظم عمل الإعلام الخاص غير قانون ٨ استثمار، ولذلك فهذا الحكم لا يطبق علىّ، وسأواصل تقديم برنامجى".
وأضاف عكاشة "أنا الذى حملت لواء الدفاع عن القضاء المصرى، وأنا الذى طالبت بالدفاع عنه وعن القضاة المصريين فهل آخرة خدمة الغز علقة؟ فهذه القضية مرفوعة من غير ذى صفة تم رفعها شخص باعتباره مشاهد، فهذا معناه أن ٨٥ مليون مصرى يستطيعون رفع قضايا، وربما انشغالى بالانتخابات جعلنى لا أنتبه لهذه الدعوى، ولم أحضر حتى أمس، ولكننا تقدمنا بطلب لفتح باب المرافعة مرة أخرى فقد صدر هذا الحكم بدون سند من القانون وهو حكم تقديرى، وليس له سوابق".
وأكد توفيق عكاشة أنه سيظهر غدا على الشاشة ببرنامجه، موضحا ذلك قائلا "هذه الأحكام لا تسرى على العاملين فى شركات القطاع الخاص، وأعلم جيدا أن من وراء هذا الحكم ليس المحامى الذى رفع الدعوى، ولكنه محمود سعد بينما هذا المحامى مجرد أداة، وأكد عكاشة أنه سيتغيب اليوم فقط عن تقديم برنامجه بسبب إعادة الانتخابات وليس لسبب آخر ثم أعود بمجرد انتهائها

البشاير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire