mercredi 25 janvier 2012

طنطاوى "شاهد زور" وعنان "الثعلب المكار"

442

ندد متظاهرون في ميدان التحرير بأعضاء المجلس العسكري اليوم الأربعاء، رافعين صورة لـ 10 من أعضاء المجلس، حيث كتبوا تحت اسم كل عضو من الأعضاء عبارة تعبر عن رأيهم فيه.

وكتبوا تحت صورة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس "شاهد الزور"، وكتبوا على صورة الفريق سامي عنان "الثعلب المكار"، وتحت صورة حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية "سفاح الدماء"، أما تحت صورة اللواء محسن الفنجري فكتبوا "خاين الشهداء"، وتحت اللواء مختار الملا "مراسلة الأجانب"، وتحت صورة اللواء عادل عمارة "مراسلة المجلس"، وممدوح شاهين "ترزي القوانين".
وكتبوا تحت صورة تجمعهم جميعا "عينهم مبارك وابنه متخاطين الكفاءات، وحموا النظام لأعوام عديدة"، وتابعوا: "يفرضون علينا وزراء ومسئولين موالين لهم، ويحاكمون المدنيين عسكريا وبدون ضمانات ويحاكمون مبارك وأعوانه مدنيا بكل الضمانات" .
وأضافوا: "استبعدوا من الجيش الكفاءات وكل من يخالفهم الرأي، وحولوا الجيش إلى مؤسسات تجارية لحسابهم الخاص، وتركوا حدودنا لتجار المخدرات والمهربين واليهود، وفرطوا في حق جنودنا الذين قتلتهم إسرائيل على حدودنا ومازالوا يصدرون الغاز لإسرائيل ويستوردون المنتجات منها"، كما كتبوا ومازالوا يراوغون في فتح معبر رفح، ويستوردون من أمريكا وإسرائيل أدوات القمع المحرمة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - طنطاوى "شاهد زور" وعنان "الثعلب المكار"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire