dimanche 8 janvier 2012

نانسى عجرم تفوز بالـ"ميوزك أوورد" وهيفاء تهنئها

121

فازت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجائزة الموسيقى العالميّة "وورد ميوزيك أوورد" للعام 2011 عن ألبومها الأخير N7 الذي حقق أعلى نسبة مبيعات بحسب الاحصاءات التي تلقتها إدارة الجائزة، وسيتم إرسال جائزة نانسي إلى مكتبها.
وفي الوقت الذي تستعد فيه نانسي لتسلم جائزتها، انتشرت أخبار في الأوساط الإعلامية أن هذه الجائزة ستكون هذا العام من نصيب الفنانة نوال الزغبي، إلا أن مكتب نانسي  أكد فوزها بالجائزة بعد أن حقق ألبومها الأخير N7 أعلى مبيعات بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2011. وباعتبار أنه لن تقام حفلة لتوزيع الجوائز هذا العام، فمن المقرر إرسال الجائزة إلى النجمة اللبنانية خلال الأيام القليلة المقبلة..
يُذكر أن هذه هي المرّة الثانية التي تفوز فيها الفنانة نانسي بجائزة الموسيقى العالميّة، إذ أنها فازت بها للمرة الأولى سنة 2008 عن ألبوم "بتفَكّر في إيه"، حيث انتشرت أخبار بشأن شراء هذه الجائزة، فيما أكد مدير أعمالها  جيجي لامارا سعادتها بحصولها على الجائزة، وبأنها تعيش أسعد أيام حياتها، ولا صحة لما يشاع حول وجود خلافات معه أو نيتها الانفصال عنه ونفى وقتذاك ما يتردد حول أن الجائزة مباعة " حصلت نانسي على الجائزة نتيجة جهدها وموهبتها في الغناء وتميزها في تقديم أغان مختلفة وجديدة".
من جانب آخر، تشارك نانسي في مهرجان الموسيقى العربية في إيطاليا، حيث ستحيي حفلة جماهيرية ضخمة في ميلانو في الـ 14 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري. وتعد هذه الحفلة هي الأولى لنانسي في إيطاليا، والمهرجان يُعتبر أول مهرجان عربي يتم تنظيمه في إيطاليا، حيث ستلتقي نانسي جمهورها الجاليات العربية المتواجدة هناك.
من جانبها، قامت الفنانة هيفاء وهبي بتهنئة زميلتها الفنانة نانسي عجرم بحصولها على جائزة  "وورد ميوزيك أوورد" لهذا العام حيث كتبت على صفحتها عبر موقع "تويتر": مبروك نانسي عجرم فوزك بالجائزة هذا العام "بتلبقلك" ..أتمنى لك الأفضل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire