jeudi 26 janvier 2012

علاء الأسوانى: الشعب لم ولن يخذلنا

 أوضح الكاتب علاء الأسوانى أن الشعب المصرى لن ولم يخذلنا قط، وما حدث اليوم هو نقطة فارقة فى المشهد السياسى المصرى ويجب على كل لاعب سياسى أن يعيد ترتيب أوراقه.
كما أشار الأسوانى الليلة إلى أن الشعوربالخوف من حدوث أي مشاكل أمر طبيعي لأن الاعتصام بأعداد قليلة في الميدان يتيح المجال لدخول بلطجية أو اعتداء الأمن علي المعتصمين أو حدوث اشتباكات مع الباعة الجائلين، لذلك يجب أن يتم تنظيم الاعتصام وأن يكون متفقا عليه ويشارك فيه جميع التيارات .
وقد أشاد "الأسوانى" فى برنامج آخر كلام بدور شباب الإخوان المسلمين في تأمين الميدان اليوم وقيامهم بحماية المتظاهرين لذلك لم يحدث أي مشاكل أو مظاهر عنف، مطالبا شباب الإخوان بتأمين الاعتصام المفتوح .
من جانبه تعجب "حسام عيسى" أستاذ القانون بجامعة عين شمس من أعداد المتظاهرين بميدان التحرير، واصفا إياه بالمذهل، ومن هذا الحشد يتضح أن العصمة بيد الشعب .
وأشار "عيسي" إلى أن الثوار لم يقوموا باستفزاز الشارع في شيء، ولكن الاستفزاز الحقيقي يحدث خلال محاكمة مبارك والعادلي حيث يري كل المصريين الاحترام والتحية المبالغ فيها لهم وكأنهم لا يزالوا في الحكم .
وقد أفاد "عيسى" أن خلال مظاهرات اليوم وصلت الرسالة واضحة للجميع والاعتصام ليس له داعي لأنه سيضايق المواطن العادي الذي دعم المظاهرات اليوم بقوة، مؤكدا على العودة يوم الجمعة القادمة .

الوفد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire