samedi 7 janvier 2012

إسرائيل تهدد بالانتقام من "الهاكرز" السعودي الذى اخترق مواقعها

162

أعلنت إسرائيل اليوم أن الهاكرز السعودي الذي اخترق عدة مواقع إسرائيلية الأسبوع الماضي ونشر بيانات 14 ألف بطاقة ائتمانية  لن يكون بعيدًا عن العقاب والملاحقة.

وأكد نائب وزير خارجية إسرائيل داني أيالون، أن الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها آلاف بطاقات الائتمان في بلده هى "اعتداء إرهابي" سيتم التعامل معه بجدية.

وقال أيالون: "هناك رسالة يجب أن يفهمها كل من يحاول إلحاق الأذى ببلادنا أو يخطط لأي أعمال خطيرة ضدنا في الفضاء الافتراضي، وفحوى هذه الرسالة أن أؤلئك الأشخاص لن يكونوا بمنأى عن الانتقام والمحاسبة من طرف إسرائيل".

ويعتبر كلام أيالون أول تصريح رسمي إسرائيلي على علميات القرصنة التي قام بها هاكر سعودي تمكن من اختراق المعلومات البيانية لآلاف البطاقات الائتمانية في إسرائيل.

وكان موقع "واي نت" الإسرائيلي نشر رداً وصله بالإيميل من شخص قال إنه الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، وفيه نفى أنه الشخص الذي قيل إنه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على فيسبوك.

وقال الهاكر إنه في العاصمة السعودية، ويتحدى الوصول إليه، موضحاً أنه ليس مبتدئاً بل هو على دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وأنه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.

ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية؛ قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقاً عقب اختراقه للموقع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire