dimanche 22 janvier 2012

هام وعاجل : الرئيس اليمني غادر صنعاء و اطلب العفو من كل أبناء وطني

79

صنعاء (ا ف ب) - اعلن مصدر في الرئاسة اليمنية ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي اعلن انه سيتوجه الى الولايات المتحدة لتلقي العلاج، غادر صنعاء بالفعل الاحد.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "الرئيس صالح غادر صنعاء قبل ساعة" بدون تحديد وجهة الرئيس الذي كان اعلن سابقا انه سيتوجه الى الولايات المتحدة لتلقي العلاج طالبا "العفو" من مواطنيه.

وكانت وكالة الانباء اليمنية الرسمية نقلت عن الرئيس صالح في وقت سابق انه سيغادر الى الولايات المتحدة لتلقي العلاج وانه طلب من مواطنيه "العفو والسماح" وذلك في كلمة وداع.

وقال صالح "سأذهب للعلاج في الولايات المتحدة الأميركية وأعود إلى صنعاء رئيسا للمؤتمر الشعبي العام وننصب الأخ عبدربه منصور هادي رئيسا للدولة بعد 21 شباط/فبراير في دار الرئاسة".

واضاف الرئيس اليمني "اطلب العفو من كل أبناء وطني رجالا ونساء عن أي تقصير حدث أثناء فترة ولايتي الـ33السنة، واطلب المسامحة وأقدم الاعتذار لكل المواطنين اليمنيين واليمنيات، وعلينا الآن أن نهتم بشهدائنا وجرحانا".

وتابع صالح "مرة ثانية تحياتي وتقديري لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج على الصمود الرائع وادعوهم إلى العودة إلى مساكنهم والتزام الهدوء".

(AFP)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire