jeudi 5 janvier 2012

عاجل وخطير : أهالى الشهداء كونوا "ميليشات" للقصاص لذويهم

101

كشف الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء السابق أن لديه معلومات مؤكدة عن قيام عدد من أهالى وأسر الشهداء بتكوين مجموعات ومليشيات مسلحة، للقصاص من قتلة أبنائهم إذا لم يتم عقابهم العقاب الرادع، خاصة أنهم حصلوا على فتوى من مفتى السعودية تجيز لهم القصاص لأرواح ذويهم.
وقال السلمى خلال ندوة بنادى روتارى الجزيرة إن هذه الميلشيات تعهدت بأن يكون 25 يناير القادم هو المهلة الأخيرة لإصدار أحكام على قتلة الثوار، معلنين أنهم سيقتصون لأرواح الشهداء بأنفسهم.
وأضاف الدكتور على السلمى أن الشعار الذى رفعه الثوار يوم 25 يناير "الشعب يريد إسقاط النظام" شعار صريح، وبالفعل تمكن الشعب من إسقاط رأس النظام، ولكنه لم يتمكن من إسقاط النظام نفسه، وأضاف أن الثورة افتقدت رؤية رسم خارطة الطريق، وكان يجب الانتهاء من النظام القديم قبل البدء فى إنشاء نظام جديد.
وتابع السلمى أن ثورة 25 يناير مازالت تعانى، ونظام مبارك لم يتغير، والرئيس المخلوع بين المركز الطبى والمحاكمات "على سرير منعم معزز مكرم لم يصبه سوء".
وعلى صعيد آخر غادر الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق ندوة نادى روتارى بنادى الجزيرة، وذلك بعد اعتراض بعض الحضور على أدائه وعمله فى مهام الوزارة خلال الشهور الأخيرة

البشاير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire