mercredi 11 janvier 2012

الله .. الله .. شفيق: مبارك ترك الحبل لجمال فأفسد الحياة السياسية.. وحب الناس لي أربك البرادعي

79

  • المرشح المحتمل للرئاسة لـ”لأخبار: لم أكن أتمنى رؤية مبارك  على سرير في قفص الاتهام”:
  • الفريق: مبارك كان يعتني بالتفاصيل ويركز في كل شيء لكن تركه الحبل في يد جمال فأفسد الحياة السياسية

القاهرة- وكالات:
قال الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة إنه لم يكن يتمني رؤية مبارك في هذا الوضع على سرير في قفص الاتهام ، ورأى أن جمال مبارك وحاشيته الذين تحكموا في أرزاق الناس ومصائرهم أفقدهم التعاطف وأدى إلى انهيار الأمور فوق رؤوسهم.
وقال في حوار مع صحيفة الأخبار: “عملت مع الرئيس السابق وكان في بداية فترة رئاسته يعتني بالتفاصيل ويركز في كل شيء لكن تركه الحبل في يد جمال مبارك افسد الحياة السياسية وكان نكبة علي البلد”، وأكد أن كثيرا من الشرفاء كانوا معترضين علي التوريث.
ووصف أحمد عز القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل بأنه كان “مهندس انهيار البلد”. وأكد شفيق أنه يقدر ويحترم كل مرشحي الرئاسة ويعلم جيدا أن الكل يسعي لخدمة مصر وهدفه المصلحة العامة وإعادتها لمكانتها.
وأضاف: “أحزنني ما قاله محمد البرادعي عني وتضمن مساسا بشخصي، فكنت أظنه مترفعا عن الصغائر لكن يبدو أن حب الناس لي أربكه وجعله يخرج عن شعوره، فما كنت أتمنى ذلك. وأذكره أنني عندما كنت وزيرا للطيران أمرت بفتح صالة الوصول لكل مستقبليه رغم خشية الأمن من حدوث شغب أو تلفيات وكنت فخورا به كعالم مصري له شهرة في الخارج لكن حديثه وغروره أحزنني”. وتعجب شفيق ممن يحاولون تشويه صورته وادعائهم بإفساده لوزارة الطيران المدني ووجود مخالفات مالية في قطاع الطيران في عهده، وقال :”أنصحهم باللجوء للتقارير الرقابية وفحص ذمتي المالية”.

البديل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire