mardi 10 janvier 2012

مرتضى منصور: الإخوان سبوّا لى الدين.

146

كشف المستشار مرتضى منصور، المرشح على مقعد الفئات بدائرة أتميدة، محافظة الدقهلية، أن كل الموظفين الذين تم اختيارهم داخل اللجان بدائرته، من الإخوان المسلمين، قاموا بتزوير الانتخابات فى لجنة الفرز، وقال: "الإخوان رفعوا عليا مطواة، وسبّوا لّي الدين، وشتموني بأبشع الشتائم".. والإخوان تاريخهم معروف، وهم من قتلوا النقراشى.
وأضاف مرتضى: أنا دخلت الانتخابات فى أعوام 1990 و2005 و2010 ضد الحزب الوطنى المنحل، ولم يحدث معى ما حدث من الإخوان، وأقول للدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، أن ما حدث معى من الجماعة ليس من أخلاق الإخوان ولا المسلمين، لأنهم أرسلوا لى رسالة تهديد بالقتل".
واتهم منصور الإخوان بأنهم حصلوا على تمويل أجنبى من الخارج، مشيرًا إلى أنه الذى قام بجميع مشاريع الصرف الصحى وبناء المستشفيات بدائرته على أعلى مستوى، مضيفًا: "لو كان حسن البنا على قيد الحياة كان تبرأ من الإخوان".
من جانبه، قال الدكتور خالد الديب - مرشح حزب الحرية والعدالة بدائرة أتميدة، ضد مرتضى منصور- إن الإخوان قدموا نموذجًا رائعًا فى الدعاية الانتخابية، فى الوقت الذى كان برنامج مرتضى منصور هو التشهير بالجماعة، لأنه فاضى لكده، واتهام القضاء بالتزوير، موضحًا أن مرتضى لم يسلم منه صغير ولا كبير، وكل ادعاءاته باطلة.
وأضاف: "فلوس الإخوان من جيوبهم، ولم يحصلوا على تمويل من الخارج، وصندوق الانتخاب بينى وبين مرتضى منصور، ولن أقول أكثر من ذلك".
جاء ذلك خلال مواجهة بين مرتضى منصور، والدكتور خالد الديب، مساء اليوم فى برنامج "مصر تقرر" الذى يقدمه الإعلامى محمود مسلم على قناة "الحياة2".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire