samedi 7 janvier 2012

صاحب قناة التت : سيبوا الناس تيتت …..و لا نجبر أحدًا على مشاهدة «التت»!

191
أثارت قناة «التت» الفضائية، وهى أول قناة متخصصة فى الرقص الشرقى جدلا كبيرا منذ ظهورها،وتعرضت للعديد من الانتقادات والاتهامات بإفساد الذوق العام وإثارة الغرائز..
وردا على هذه الاتهامات، يقول المخرج»بليغ حمدى» ، مالك القناة:» الهدف من إطلاق هذه القناة هو عشقى للفن الشعبى، خاصة الرقص الشرقى، وكانت الفكرة فى ذهنى منذ عدة سنوات ، ولكن لم أتمكن من تنفيذها بسبب الإمكانيات المادية التى لم تكن تسمح بذلك».
واضاف:» هذه الإنتقادات ليست موجهة فقط لقناة «التت»،ولكن لكافة القنوات الشعبية الأخرى، كما أن الإسفاف موجود فى كلمات الأغانى، بينما أنا لا?أعرض أغانى، بل أعتمد على تقديم الرقص الشرقى المتواجد فى مجتمعنا ونشاهده فى كل مكان بصفة يومية، وعمومآ الأعمال الناجحة يتم توجيه الانتقادات لها ، وأنا لن أغير سياسة قناة التت فالفكرة الأساسية للقناة هى الرقص الشرقى على الأغنيات الشعبية.
واشار بليغ إلى أنه قبل إطلاق القناة، قام بجمع فقرات من مهرجانات وحفلات أجنبية، واختار منها المناسب، وعرضها مع أغان مصرية شعبية.
وعن الشروط التى يجب توافرها عند عرض الأغانى والرقصات قال:- هناك لجنة فنية من شأنها الحكم على الراقصة التى يتم عرضها على القناة وإذا كانت دون المستوى المطلوب لا يتم الموافقة عليها.
وعن موقف وزيرالإعلام وقراره بوقف القناة.. قال هذا لن يحدث لأن القناة مقرها الرئيسى فى لبنان، بالإضافة إلى أنها لم تصدر على النايل سات ومن يريد مشاهدتها يأخذ ترددها ويدخل عليها ، ولم نضرب أحدا لكى يشاهد القناة بل هو الذى يرغب فى ذلك .
189
بابا جى امتى جية الساعة ستة بيضا ولا حمرا  بيضا زى القطشة
190
عجل عجل الواد راكب عجل .. اصله مدلع نفسو ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire