jeudi 16 février 2012

بالأسماء.. مصرع 10 وإصابة 5 في حادث تصادم مروع بشرم الشيخ

في حادث مأساوي مروع، لقي 10 أشخاص مصرعهم، كما أصيب 5 آخرون وذلك إثر حادث تصادم وقع صباح اليوم بين أتوبيس يقل عاملين بقطاع السياحة بشرم الشيخ، وسيارة نقل بالطريق الدولى المؤدى لجنوب سيناء.
كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقي بلاغاً يفيد تصادم السيارة رقم 574 نقل " ع . أ. ح " مع أتوبيس سياحة دقهلية يحمل لوحات معدنية برقم 379، حيث كان يقل عاملين فى قطاع السياحة والفنادق، وذلك أمام محمية رأس محمد على بعد 27 كيلو متر من طور سيناء فى اتجاه شرم الشيخ مما أسفر عنه مصرع كل من :-
محمود على عبدالفتاح "23 سنة" وهاني إبراهيم عبد الحميد "23 سنة" وعلى عبد الفتاح مصطفى "35 سنة"، وجميعهم من محافظة الدقهلية وعبدالفتاح الحسيني "24 سنة" من المنوفية ومحمد حسن عبدالحميد "23 سنة" وعياد السيد عبدالعال "35 سنة" وجميعهم من الشرقية والحسيني رزق حسنين "34 سنة " من شرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 جثث مجهولين الهوية.
وإصابة كل من: - محمود السيد محمود " 27 سنة" من الإسماعيلية وحامد على حامد "56 سنة" ومحمد عثمان عارف "36 سنة"، ومحمد جمال محمد "35 سنة" وأحمد عبدالفتاح "23 سنة"، وجميعهم من محافظة الدقهلية، حيث كان الأتوبيس يقل أكثر من 25 من العاملين في قطاع السياحة والفنادق وأثناء قيامهم بإجازاتهم الشهرية برفقة ذويهم بمختلف محافظات الجمهورية وقع الحادث الذي حال بينهم دون القيام بالإجازة.
تراوحت الإصابات بين كسور وجروح متفرقة بالجسم تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقى العلاج وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الحادث بإشراف المستشار عبدالله الشاذلي المحامى العام لنيابات جنوب سيناء.

الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire