dimanche 19 février 2012

نشطاء يمنعون سيارة عمرو موسي من دخول نادي دمنهور لأكثر من 20 دقيقة

منع نحو 20 شخصًا من شباب الجمعية الوطنية للتغيير ونشطاء آخرين بالبحيرة، عمرو موسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، من الدخول لنادي دمنهور الاجتماعي، والذي كان من المقرر عقد لقاء مع رؤوس بعض عائلات دمنهور، وردد النشطاء هتافات "البحيرة حرة.. عمرو موسي بره"، فيما رشق بعضهم سيارته بالطوب.
تمكن أنصار "موسى" من حماية سيارته وفتح الباب بالقوة وسط حراستهم وهتافات تأييد له وأسرعوا بغلق بوابة النادي، وذلك بعد أن وقع شد وجذب وتشابك بالأيدي بينهما.
وسادت حالة من الهرج الشديد في أوصال النادي، حيث تبادل أمن النادي وعدد من المواطنين الذين يرغبون في الدخول لحضور المؤتمر السباب، والتشابك بالأيدي.
كما لجأ بعض منهم إلي تسلق البوابة الحديدية للدخول، واضطر عمرو موسي إلي الانتظار لأكثر من نصف ساعة داخل حجرة مجلس النادي، حيث تم منع دخول أي شخص للحجرة، كما لم يتمكن مراسلو الصحف من لقائه وحضور اللقاء بسبب الزحام الشديد، وفي أثناء مغادرة موسي للنادي تجددت بعض الاشتباكات بين أنصاره والنشطاء لكن تمكن العقلاء من احتواء الموقف.
من جانبها قالت حملة عمرو موسى، إن مجموعة من البلطجية اعتدوا على بعض مؤيدى موسى، أثناء حضورهم المؤتمر الانتخابى فى نادى دمنهورالرياضى .
وأضاف مسئولو الحملة فى تصريح لـ"بوابة الأهرام" أنهم يعتزمون تقديم بلاغ رسمى ضد هؤلاء البلطجية، بعدما تم التعرف على هوياتهم، من خلال كاميرات الفيديو، التى رصدت محاولات تحطيمهم الباب الرئيسى للنادى، والاعتداء على مؤيدى عمرو موسى، بسبب قيام مسئولى النادى بمنعهم من الحضور، لعدم حملهم بطاقات إثبات الهوية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire