mercredi 22 février 2012

الصور الفائزة بمسابقة أفضل الصور الصحفية لعام 2012

image
الصورة الفائزة بجائزة الصحافة العالمية لعام 2012 صورة لامرأة يمنية تحتضن جريحاً أصيب خلال الاحتجاجات ضد حكم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، التقتط يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول 2011.
image
الجائزة الأولى لصور القصص المعاصرة: صورة لطفلة يمنية في السادسة من عمرها مع زوجها الذي يبلغ من العمر 25 عاماً وتحدث الموضوع عن زواج الصغيرات ونشرته مجلة ناشيونال جيوغرافيك.
image
لجائزة الأولى لصورة قصص الحياة اليومية: العجوز الأرجنتيني ماركو يساعد زوجته نيكول بالخروج من غرفتها بعد أن شخصت إصابتها بمرض الزهايمر.
image
الجائزة الثانية لصور فنون الترفيه الفردي: عارضة أزياء تجلس أمام خياط في مدينة داكار عاصمة السنغال أثناء أسبوع داكار للأزياء.
image
الجائزة الأولى لصور الحياة اليومية : صورة لمؤسس كوريا الشمالية، كيم سونغ الثاني، معلقة على مبنى في العاصمة بيونغ يانغ، كوريا الشمالية، 5 أكتوبر/تشرين الأول
image
الجائزة الأولى لصور الأخبار العامة: صراخ واحتجاج المتظاهرين المصريين في ميدان التحرير بعد سماعهم خطاب الرئيس المصري حسني مبارك حيث قال انه لن يتنحى عن السلطة في 10 فبراير/شباط 2011.
image
الجائزة الأولى لصور الناس في الأخبار: سيدة يابانية استخرجت شهادة تخرج ابنتها من أنقاض منزلها الذي تهدم خلال الزلزال الذي ضرب اليابان. التقطت الصورة يوم 3 أبريل/نيسان 2011.
image
الجائزة الأولى لصور الطبيعة: دب قطبي يتسلق منحدرأ صخريا للوصول إلى بيوض طيور البطريق.
image
الجائزة الأولى لقصص الطبيعة: أنثى وحيد القرن بعد نجاتها من هجوم وحشي من الصيادين لانتزاع قرنها في جنوب افريقيا.
image
الجائزة الثانية لصور الأخبار العامة: آثار تسونامي اليابان يوم 14 أبريل/نيسان 2011.
32
الجائزة الأولى للصور الفردية: الممثلة الدنماركية إيرانية المولد ميليكا مهربان في كوبنهاغن في 4 مايو/ أيار 2011.
image
الجائزة الثانية لصور القصص الإخبارية: المتمردون الليبيون في منطقة راس لانوف يوم 11 مارس/آذار 2011.
image
لجائزة الثانية لصور القصص الإخبارية الفردية: قتل آندرس بهرنغ 69 شخصاً في جزيرة يوتويا الصغيرة في النرويج.
image
الجائزة الثانية لصور الأخبار الرياضية الفردية: مباراة ركبي بين أولد بلفيدير وبلاك روك، دبلن، ايرلندا، 5 فبراير/شباط 2011.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire