lundi 6 février 2012

صور : احمد ماهر .. منسق 6 إبريل داخل غرفة الرعاية


كتبت - آيات عزت:
على خلفية إصابة المنسق العام لحركة "6 أبريل"، قامت عدسة بوابة الوفد برصد الأجواء المحيطة بمحاولة إسعافه داخل مستشفى القصر العيني "الفرنساوى".
وسيطرت حالة من القلق على المحيطين بماهر، حيث تراوحت إجاباتهم بين التلميح إلى وجود عمل ممنهج يستهدف الفتك بالمنسق العام لحركة "6 أبريل"، وبين التأكيد أن الحادث كان قضاء وقدرا.
وبلهجة مليئة بالقلق كشف مصطفى ماهر - شقيق منسق "6 أبريل"  لبوابة الوفد، أن أخوه تعرض للحادثة أثناء محاولته التهدئة لوقف نزيف الدماء بين المتظاهرين من جانب وقوات الأمن المتحصنة من جانب آخر.
ولفت مصطفى إلى أن الأقوال تضاربت حول حادثة شقيقه، مشيرا إلى أن الخبر الأول الذي تلقاه كان بأن شقيقه أصيب بعيار خرطوش.
ونوه مصطفى إلى أنه عرف بعد ذلك من خلال أحد الأشخاص المتواجد مع أحمد ماهر عند وقوع الحادث أن لوحا خشبيا وقع فوق رأسه أثناء مطالبته للمتظاهرين بالعودة إلى ميدان التحرير.
ومن جانبه كشف مصطفى عاصي طبيب المستشفى الميداني الذي حاول إسعاف ماهر أن حالته مستقرة، مشيرا إلى أن مستشفى القصر العيني الفرنساوى قامت بإجراء عدة فحوصات للمريض وأن ما يعاني منه من حالة شبه ارتجاج في المخ بصفة مبدئية .
ونوه في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إلى أنه استقبل ماهر وهو يعني شبه فاقد للوعي، ولفت إلى أنه قام بإجراء الإسعافات الأولية من خلال سبعة غرز في الرأس.
هذا فيما أبدى مصطفى شكوكه حول أن ماهر لم يصب بالمصادفة، متسائلا عن أسباب أنه كلما نجح الثوار في إقناع المتظاهرين بالعودة تقوم الشرطة بنقد الهدنة وتباغتهم بهجوم بالقنابل المسيلة للدموع والقنابل الغازية.
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.منسق 6 إبريل داخل غرفة الرعاية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire