mercredi 22 février 2012

تويتر و هجوم واسع على عمرو موسي .. بتعرف تسلق بيض؟؟ أنت مرتبط؟؟

29
هجوم واسع على عمرو موسي في حواره الأول مع مستخدمي تويتر
موسي ردا على سؤال عن زوجة عنان: عيب عيب عيب
أبرز الأسئلة: بتعرف تسلق بيض؟؟ أنت مرتبط؟؟
تعرض مرشح الرئاسة المحتمل عمرو موسي الي هجوم حاد علي موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة " تويتر " وذلك أثناء قيامه بحوار مع المتابعين له علي الموقع ، و استمر لمدة ساعة للرد علي أسئلتهم ، و خصص موسي " رابط لمتابعة الحوار أو " هاشتاج " باسم askmoussa   أو أسأل موسي لتلقي الأسئلة عليه و الرد عليها ،  و وجه المتابعون نقدا لاذعا لموسي ، بسبب مواقفه السابقة خلال حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك ، و طريقة أدائه السياسي ، ورد المرشح المحتمل علي بعض الأسئلة التي وجهت له ، من ضمن المئات من الأسئلة الحقيقية التي طرحها المتابعون أو " الفلاورز " و بدأ موسي ردوده بأن جميع مؤسسات الدولة ستخضع لرقابة الشعب ، و أنه سيتعاون مع مجلس الشعب و كافة المؤسسات من أجل نهضة مصر ، و سيمد مضلة التأمين الصحي و سيضاعف الانفاق علي ملف الصحة .
و قال موسي أنه لا يؤيد فكرة الرئيس التوافقي و انما الرئيس المنتخب من الشعب ، و يؤيد أيضا المادة الثانية من الدستور باعتبارها المصدر الرئيسي للتشريع ، و قال موسي أنه يمول حملته الانتخابية ذاتيا حتي هذه اللحظة ، و أن المجلس العسكري سينتهي دوره السيادي بمجرد انتخاب رئيس الجمهورية ، أحد المتابعين وجه الي موسي سؤالا وهو " لماذا تريد أن تكون في منصب رئيس الجمهورية ، و أرجو أن تكون الاجابة بعيدا عن الوطنية و حبي لهذا البلد ؟ " و رد موسي " لأني أعتقد أني أدها .
موسي أكد أيضا أنه مع تطبيق الشرائع السماوية الأخري علي معتنقيها ، و أنه يجب تعديل سعر بيع الغاز المصري لاسرائيل و أنه سيقوم بمراجعة كل الاتفاقات الاقتصادية في مختلف المجالات ، و أعلن المرشح المحتمل تأييده لفتح حوار عرب مع ايران كضرورة لاعادة النظر في وضع العلاقات معها ، و أشار الي أن برنامج التعليم لديه  متقدم جدا و أنه سيعرضه قريبا ، و أنه يجب اعادة هيكلة الشرطة و تغير العقيدة الأمنية لجماية الشعب و ليس النظام و بناء جهاز شرطة مهني .
و عبر موسي عن تأييده لمساعي بعض أعضاء مجلس الشعب لتغيير المادة 28 في قانون انتخابات الرئاسة بما يسمح بالطعن في قرارات اللجنة , و قال أنه سيقدم اقرار الذمة المالية به عندما يفتح الباب للترشح ، موسي اختتم ردوده علي أحد المتابعين ب " عيب عيب عيب " عندما سأله عن معلومات عن زوجة الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش ، فكتب  المتابع علي حسابه " انا سألت عمرو موسي سؤال بقصد اني اخد اجابه مقتعه ، لكن رده ب "عيب عيب عيب " خلاني اقتنع ان مصر بيتلعب بيها كوره شراب " .
مئات الأسئلة التي وجهها المتابعون لموسي احتوت علي بعض الجدية و كثير من الهزل و السخرية لدرجة أن أحدهم قال له : " يا ريس انت غلطان لو قعدت من هنا للصبح محدش هيسألك سؤال بجد " و كانت أبرز الأسئلة الساخرة التي وجهت له " بتعرف تسلق  بيض ؟ و معاك شاحن نوكيا ؟ و أنت مرتبط و غيرها من الأسئلة التي لن تروق باتأكيد لعمرو موسي أو غيره من مرشحي الرئاسة .
الدستور

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire