jeudi 9 février 2012

الجلاد: لو ترشح جمال مبارك رئيسا للجمهورية سأنتخبه، لأننى أحبه وأحترمه

253

دريم تستجيب لـ"المرازى" وتعيد "دون حذف" تصريحات للجلاد يؤيد فيها جمال مبارك رئيسًا

استجابت قناة "دريم" لطلب الإعلامى حافظ المرازى، رئيس تحرير ومقدم برنامج "بتوقيت القاهرة" على شاشتها، بأن أعادت الليلة إذاعة الحلقة التى أيد فيها الكاتب الصحفى، مجدى الجلاد، رئيس تحرير "المصرى اليوم" جمال مبارك، رئيسا للجمهورية، كاملة دون حذف، بعدما رفض المرازى استمراره فى القناة، ما لم تذع حلقة الجلاد كاملة.
تعود تفاصيل الأزمة بين المرازى وقناة دريم، إلى يوم 30 ديسمبر الماضى، حيث أذاعت القناة إحدى الحلقات المسجلة من برنامج "بتوقيت القاهرة" وكان ضيفها مجدى الجلاد، وتبين أن المقطع المحذوف كان يخص تصريحات أدلى بها الجلاد لبرنامج "محطة مصر" الذى يقدمه الإعلامى معتز مطر على قناة "مودرن حرية" التى أذيعت قبل الثورة، وأعلن فيها الجلاد تأييده لجمال مبارك "رئيسًا".
كان المرازى خلال برنامجه يعيد على الجلاد ما قاله فى برنامج "محطة مصر". بينما فى حلقة اليوم "المعادة"، قال الجلاد: "لو ترشح جمال مبارك رئيسا للجمهورية سأنتخبه، لأننى أحبه وأحترمه، لكن انتخابى له سيكون بعد فترة رئاسة تفصل بينه وبين حكم والده" وأشاد بقدرات جمال مبارك "الاقتصادية "، وهذه هى التصريحات التى كانت قد حذفتها محطة دريم.
فى سياق متصل حاولت "بوابة الأهرام" الاتصال بالمرازى، على ما إذا كانت إعادة إذاعة الحلقة هى بداية للمصالحة وعودة برنامج بتوقيت القاهرة الذى توقف منذ يناير الماضى أم لا، إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire