samedi 11 février 2012

وفاة المغنية والممثلة الامريكية ويتني هيوستن

76
لوس انجليس (رويترز) - قالت متحدثة باسم المغنية والممثلة الامريكية ويتني هيوستن الحاصلة على ست جوائز جرامي ان هيوستن توفيت عن عمر يناهز 48 عاما.
ومن بين جوائز جرامي التي حصلت عليها هيوستن جائزة اغنية العام عن اغنيتها (سأحبك دائما I Will Always Love You) والبوم العام عن (بودي جارد The Bodyguard).
وقالت المتحدثة جيل فريتزو "للاسف فان هذا صحيح".
وقال ضابط في شرطة بيفرلي هيلز للصحفيين في افادة ان مساعدة الطوارىء تلقت اتصالا من بيفيرلي هيلتون حوالي الساعة 3.20 مساء بالتوقيت المحلي واعلنت وفاة المغنية الساعة 3.55 مساء.
وقال الليفتننت مارك روزن للصحفيين "تعرف عليها اصدقائها وافراد اسرتها الذين كانوا معها في الفندق وتم بالفعل ابلاغ اقاربها".
ولم يمكن التوصل الى مزيد من التفاصيل على الفور.
وكانت هيوستن في لوس انجليس لحضور حفل توزيع جوائز جرامي وهو اكبر برنامج تكريمي في صناعة الموسيقي والذي من المقرر ان يعقد ليل الاحد. وتوفيت قبيل ساعات من غنائها في حفل يسبق توزيع جوائز جرامي يوم السبت في بيفرلي هيلتون.
واستلهمت هيوستن غناء موسيقى السول من مغنيين في عائلتها التي تنحدر من نيوجيرزي من بينهم امها سيسي هيوستن وقريبتاها ديون وارويك والراحلة دي دي وارويك بالاضافة الى امها الروحية أريثا فرانكلين واصبحت هيوستن واحدة من اشهر المغنيات في جميع العصور وحصدت العديد من جوائز ايمي وجرامي وبيلبورد ميوزيك.
وبلغت شعبيتها اوجها في الثمانينات والتسعينات مع حصول اغانيها على المركز الاول بما في ذلك اغنية (سأحبك دائما) من الموسيقى التصويرية لفيلم (بودي جارد) الذي لعبت فيه دور البطولة.
وتوالت على الفور ردود الافعال من الجمهور والاصدقاء في صناعة السينما.
وبثت نجمة موسيقى البوب ريهانا على موقع تويتر "لا كلمات انها دموع فقط

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire