jeudi 2 février 2012

بيان عاجل من الحرية و العدالة يؤكد وجود مخطط لإدخال مصر في حرب أهلية

كد الدكتور فريد اسماعيل عضو مجلس الشعب، والمكتب التنفيذي لحزب الحريةوالعدالة، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، أن ما حدث في أستاد المصري ببور سعيد مساء أمس في مباراة الأهلي والمصري ، وما يحدث في ربوع مصر منانفلات أمني خطير ينتج عنه سقوط المئات من الضحايا الأبرياء من أبناءالشعب المصري ، مخطط منظم، يعكس مؤامرة خطيرة، وحقيرة، ضد مصر وشعبها،وأمنها، يديره ويموله أيادٍ خارجية،وداخلية، بمساعدة اعوان المخلوعمبارك، ونزلاء طره.
 
وأضاف اسماعيل في بيانه العاجل بمجلس الشعب، موجهًا إلي رئيس مجلسالوزراء، ووزير الداخلية، والتنمية المحلية، أن تلك الأحداث واحدة منالأوراق الجهنمية، من خطة حقيرة، لا تسعي لإجهاد الثورة فحسب، بل تسعيلأسقاط الدولة بأكملها، عن طريق أدخال مصر في حرب أهلية، ومواجهة واسعة مع الجيش والشرطة.
 
وطالب إسماعيل الحكومة، بضرورة الضرب بيد من حديد، ضد هؤلاء المجرمين،وسرعة الكشف عن المتورطين الحقيقين، في تلك الأحداث، ومن وراء تلكالجريمة النكراء في الداخل والخارج، التي تستهدف أمن وسلامة الوطن، وسرعةتقديمهم الي محاكمة عاجلة.
 
وأضاف النائب علي الجميع شعبًا، وحكومة بتحمل مسئوليته تجاه أمن وسلامةالوطن، خاصة وأن مصر تمر الاَن بمرحلة دقيقة وخطيرة، يسعي فيها اعداء مصرفي الداخل والخارج ليل نهار، للقضاء علي كل ما حققته ثورة 25 يناير، بل والقضاء علي مصر بأكملها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire