lundi 13 février 2012

تفتيش مفاجئ لـجناح مبارك.. للتأكد من عدم وجود نفق لمحاولة هروبة ؟؟؟؟

37
قامت إدارة مصلحة السجون بشكل مفاجئ بتفتيش جناح الرئيس المخلوع مبارك بالمركز الطبى العالمي أمس، بمرافقة عدد من العسكريين وتم إخراج مبارك خارج الجناح الذى يقيم بداخله، وجرت عملية التفتيش الدقيقة.
تأتى عملية التفتيش من جانب مصلحة السجون وعدد من ضباط الجيش للتأكد من عدم وجود محاولات لشق أنفاق داخل غرفة مبارك إلى خارج المركز الطبى العالمي كمحاولة لتهريبه بعد أن وردت معلومات عن احتمال حفر نفق لتهريب المخلوع.
يبرز فى هذا السياق أن عملية التفتيش استغرقت نصف ساعة بعد إخراج مبارك خارج الغرفة، وجلس على كرسي متحرك أثناء عملية فحص الإضاءة والجدران وأرضية الغرفة للتأكد من وجود آثار حديثة لعمليات حفر وسلامة الحديد الفولاذي الموجود فى غرفة مبارك.
وقالت صحيفة "روزاليوسف" إن هذه هى المرة السابعة التى يتم فيها تفتيش غرفة المخلوع، وترجع عمليات التفتيش لتنفيذ صحيح القانون ومعاملة مبارك معاملة السجناء الاحتياطيين، حيث تخضع جميع السجون وأماكن الحجز التحفظي لذات القانون.
يذكر أن الجناح المحجوز به مبارك تم تزويده ببوابات حديدية وتتم حراسته على مدى 24 ساعة يوميًا، ولدى حرس مبارك دفتر أحوال يومية ويحمل مبارك تذكرة السجين الاحتياطي ذات اللون الأبيض باعتبار أن المحكوم عليهم تذاكرهم صفراء.
وتشمل تذكرة مبارك اسمه بالكامل وآخر عمل كان يشغله وعنوان سكنه المدني المسجل ببطاقة الرقم القومى التى تحمل رقم واحد.
المفاجأة أنه تم توقيع جزاء إداري على مبارك بسبب تصرفات غير قانونية قام بها، حيث فسرت حالة الهياج التى انتابته الأسبوع الماضى بسبب قرار نقله إلى مستشفى سجن طرة بالاعتداء بالقول على الحراسة.
وتم منع الزيارة عنه إلا مرة واحدة خلال 15 يومًا.
يذكر أنه لا يمكن لأحد من أقرباء المسجون احتياطيًا أن يبيت معه.
المشهد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire