mercredi 22 février 2012

انا فقير دوووقة …إيناس الدغيدي: كيف نحرم الفقراء من المواقع الجنسية؟

3
  • المخرجة: نعيش في غابة مافيهاش أسد.. وللأسف فيلمي الجديد لا يحتوي مشاهد جنسية
كتب- محمدالعفيفي:قالت المخرجة ايناس الدغيدي في لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في بر نامج مصر الجديدة، الذي تبثه قناة “الحياة 2″، إن مصر “تدار بشكل خاطئ، ونحن نعيش في غابة مافيهاش أسد”. وأكدت رفضها “العمل مع أي فنانة ترتدي الحجاب، ولن أسمح لأي فنانة في أفلامي بارتداء الحجاب”.
وقال المخرجة إنها تحضر حاليا لفيلمها السينمائي الجديد الصمت سيناريو وحوار رفيق الصبان والبطولة لعدد من الوجوه الجديدة وموضوعة زنا المحارم، وقالت:”للأسف لا يوجد مشاهد جنسية في فيلم الصمت علي الإطلاق مثلما ردد البعض وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات يعانين من عقد جنسية نظرا للمشاكل التي يتعرضن لها”.
وأوضحت أنها سوف تعرض في الخارج إذا تعرضت لضغوط في مصر، وتابعت:”أيضا سيقال إنه فيلم مصري”.
وحول الدعوات البرلمانية لحجب المواقع الاباحية على الانترنت قالت المخرجة:” هذا لن يفيد أحد.. وهل مجلس الشعب جاء لإلغاء المواقع الإباحية فقط ؟ و ترك كل المصائب والمشاكل الموجودة التي يعاني منها الشعب المصري هل ترك كل ما لدينا من بلاوي في مصر وتمسك بإلغاء المواقع الإباحية فقط؟”.
وأضافت:”لقد منح الله الرجل الفرصة لممارسة أكثر من علاقة مع أكثر من زوجة وما ذنب الفقراء غير القادرين على الزواج لنحرمهم من مجرد قادرين علي الزواج لنحرمهم من مجرد المشاهدة فقط ”
وأعربت الدغيدي عن استيائها من جلسات مجلس الشعب ووصفتها بأنها “مهزلة”، واعتبرت أن قيام نائب برفع الأذان” مشهدي كوميدي وكان ينبغي علي رئيس المجلس أن يخرجه من القاعة”، وأضافت:”البث المباشر لجلسات مجلس الشعب يفقده هيبته فكل الأعضاء انشغلوا بعمل شو إعلامي وتناسوا الهدف من وجودهم في البرلمان”.


البديل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire