vendredi 24 février 2012

تيفا حبيبى اضرب فى اسوان يامنززززز؟؟؟!

306

 

أهالي الأقصر يطاردون عكاشة بالشوم والأحذية ويفسدون مليونيتة الداعية لتنشيط السياحة

أستقبل شباب الأقصر توفيق عكاشة بالبط الأصطناعي ورافعين أحذيتهم في وجهة ووجة مليونيتة الداعية لتنشيط السياحة بالأقصر ورافعين لافتات معادية له ولقدومة ولدعم فلول الوطني له .

وتأخر عكاشة في الحضور بسبب أنه كلما يحضر يرفض الشباب أن ينزل حتى من سيارتة في ميدان أبو الحجاج ، ولم يتمكن من النزول الإ بعد أن حضر مجموعة من البلطجية حاملين أسلحة بيضاء في وجة أعضاء حركة 6 أبريل وشباب ائتلاف الأقصر وطردوهم من الميدان .

وقال عكاشة في كلمة التى بدأها بذكر التردد الجديد للقناة الفضائية الخاصة التى يمتلكها أن أتى للأقصر لتدعيم السياحة وليس للترويج لنفسة وشدد على أنه لم يبحث عن أى أهداف شخصية ، وقال أن هناك من يريد تقسيم مصر وللأسف أن المصرييون يطبقوا بأيديهم خطط الأعداء ، ودعا عكاشتة في كلمتة التى ألقاها لدفع عجلة الإنتاج ، وقال أنه ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالسياحة.

وقال علينا أن نحمد الله أننا لسنا أمثال سوريا أو ليبيا ، وقال أن مصر فوق الجميع ، وعلينا أن لا ننشغل بالكلام والحوارات التى لا تسمن ولا تغنى من جوع ، ونفكر فقط في العمل ، وقال أن مصر أعظم دولة في الأرض ، ومن الافت للنظر أنه أستخدم كلام الله عز وجل كثيراً في حديثة حيث قال " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الآثم والعدوان " وأستشهد أيضاً بالآية " أن أريد الإصلاح ما أستطعت وما توفيقى الإ بالله" .

هذا وهتف له بعضاً من مؤيدينة أهلا بيك أهلا بيك شباب الغرفة بيحيك" .

وعلق عددا ً من شباب المرشدين السياحيين في الأقصر على مليونية عكاشة قائلين أنه من الأجدر به بدلا من أن يتحدث من على منبر حرم مسجد أبو الحجاج ويمنع المصلين من الدخول لأداء صلاة العصر مما أثار أستيائهم ، أن كان ذهب للأسواق السياحية وأشترى من أصحاب البازارات الذين يحملون هم أن يحصلوا على قوت يومهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire