vendredi 10 février 2012

الحقوا .. تيفا حبيبى اتضرب .. علقة ساخنه لتوفيق عكاشة بالاسكندرية

308

خاص – صمويل العشاي ونسرين عبد الرحيم
تعرض الدكتور توفيق عكاشة الاعلامى الشهير والمساند الاول للمجلس العسكرى لاعتداء بدنى شديد من الثوار بالاسكندرية بعد ان استفزهم عكاشة واتهمهم بالعديد ن الاتهامات منها العمالة وتلقى دعم وتمويل خارجى.
وجاءت وقفة توفيق عكاشة بجوار الثوار فى الاسكندرية واستفزهم باعلانه انه مع بقاء المجلس العسكري ويرفض رحيله فى تحدى واضح للثوار المتواجدين بالمكان والمطالبين بتسليم السلطة سريعا، ورحيلا المجلس العسكري الان.
واعتدئ عدد من الثوار على الاعلامى توفيق عكاشة وتعرض " للضرب وتلقى علقة مبرحة "، وجاء ذلك بعد قيادة عكاشة مسيرة ضد المتظاهرينظ، ووقف الى جوارهم واستفزهم فوقعت اشتباكات حادة بين مؤيدي عكاشة ومجلسه العسكري وبين الثوار الداعيين لرحيل المجلس العسكري .
عكاشه : من يتظاهرون ضد العسكر عملاء
الاسكندريه نسرين عبد الرحيم
استقرت مسيرة الاحتفال بسقوط مبارك عند قصر راس لتين حيث كان هو المكان المتفق عليه من قبل لائتلاف المدنى الديمقرطى .
وجاء االاعلامى توفيق عكاشه ليعتلى المنصه المعده بالقرب من قصر رأس التين، بعد أن تأكد من تمام من تامين المكان و تفريق المظاهره ضد العسكر ووسط حمايه مكثفه من قوات الجيش ومئات من مؤيدي المجلس العسكري .
واكد توفيق عكاشه أن من يتظاهرون ضد المجلس العسكري هم مخربون ويعملون لصالح أمريكا وإسرائيل ولا يريدون الأستقرار لمصر وشعبها ، وأتهم عكاشه عدد من القنوات الفضائيه أنه تعمل لتخريب عقول المصريون وأن هناك ملايين الجنيهات تدفع لأحداث الفوضي وأسقاط الجيش لأجل أن تحكم أمريكا وأسرائيل مصر .
وأنصرف عكاشه سريعا بعد هذه الكلمه خوفا من الأعتداء عليه .
الجدير بالذكر ان المئات من مؤيدوا المجلس العسكري قد أجبرو المظاهره القادمه من القائد إبراهيم  المضاده للمجلس علي التراجع والفرار أمامهم ،بعد مشادات وأحتكاكات بين الطرفين ،
قال الناشط السياسي معتز الشناوي أنه عقب تفريق المظاهره المضاده للمجلس العسكري وعقب محاوله عدد من النشطاء الدخول لمشاهده عكاشه تصدي لهم عدد من المواطنين وقام أحدهم بأخراج طبنجه وأدعي أنه من الجيش وأطلق عده أعيره ناريه في الهواء لأرهابنا وسط تواجد مكثف من قوات الجيش التي لم تفعل أي شئ سوي حمايه المؤيدون للمجلس ومنع الأقتراب منهم

البشاير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire