mercredi 15 février 2012

محامي حمزة يقدم لنيابة أمن الدولة تقريرا يثبت فبركة تسجيل الدعوة للعصيان

تقدم أمجد عبد الجواد محامي ممدوح حمزة بطلب لنيابة أمن الدولة‏,‏ يطلب الطعن في البلاغ المقدم ضد ممدوح حمزة للتزوير في التسجيلات المقدمة ضد موكله مؤكدا أن هذه التسجيلات مفبركة .

والمقصود بها ظهور موكله أمام الرأي العام بصورة سيئة كما طلب من النيابة انتداب خبراء فحص للتحقيق من التسجيلات المقدمة ضد موكله وإثبات تزويرها وفبركتها ووعد بتقديم تقارير فنية مفصلة أثناء التحقيقات تثبت أن التسجيلات مزورة وأعد هذه التقارير عدد من الخبراء الفنيين المتطوعين.


وقال ان هناك جزءا كبيرا من الفيديو بصوت بعيد تماما عن صوت الدكتور ممدوح حمزة وان ما يحدث الآن من تقديم بلاغات ضد موكله وتشويه صورته أمام الثوار ما هو إلا مسرحية كوميدية رخيصة.


وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد أحال البلاغ المقدم من قبل حركة انا المصري المؤيدة للمجلس العسكري ضد الدكتور ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطني الي نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق في البلاغ وكان قد تضمن البلاغ, أن الفيديوهات التي تم نشرها أخيرا علي صفحات الانترنت والتي تدل علي مؤامرة ممدوح حمزة لإسقاط الدولة المصرية وتعطيل المصالح والمؤسسات الحكومية والهيئات العامة يوم11 فبراير الماضي تصعيدا للإعتصام والعصيان المدني.

الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire