lundi 13 février 2012

هى حصلت حتى الموزز : برلسكوني استخدم اسم "مبارك" لتقنين وضع عشيقته روبي

 15

وكالات
أكد الضابط الايطالي إيرميس كاسّارو أن رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلسكوني "لجأ الى حيلة وجود علاقة قرابة بين الرئيس المصري السابق حسني مبارك والمغربية كريمة المحروج المسماة فنيا (روبي ) لتقنين وضع  إقامتها في إيطاليا".  
واستمعت المحكمة فى جلستها التى عقدت الاثنين 13 فبراير  في القضية المعروفة إعلاميا باسم "روبي جيت" والمتهم فيها برلسكوني "بدعارة القصر كونه أقام علاقة بالفتاة المذكورة عندما كانت قاصرا, وأساء استخدام السلطة لتدخله للإفراج عنها عندما كانت موقوفة بتهمة السرقة بحجة قرابتها بمبارك" لشهادة
الشرطى كاسّارو الذي حقق مع روبي ليلة السابع والعشرين من مايو العام الماضي فى مركز الشرطة بميلانو, والذي قال إن الفتاة "قالت لي إنها ليست قريبة لمبارك"وأضاف أنها "سخرت قائلة كيف يمكن لمغربية أن تحمل أوراق هوية مصرية".
وقال الضابط كاسّارو إن "روبي قالت لي انها تلقت طلبات حول إقامة علاقة جنسية من سيلفيو برلوسكوني خلال حفل في فيلا سان مارتينو, حيث قابلت هناك لي لي مورا"مكتشف النجوم وصديق رئيس الوزراء السابق .
وأضاف كاسٌارو أن روبي قالت له "لقد أردت أن أغادر الحفل ولكن برلسكوني كان سيندهش إذا انسحبت وفي النهاية طلب رئيس الوزراء تسليمي 15 الف يورو مبررة بذلك المبلغ الذي كان بحوزتها .
وتابع روايته لبعض ما حكته له الفتاة حول أن "مورا هو من اصطحبها لفيلا برلسكوني, وأن الأخير لم يكن يعلم انها قاصر بينما كان مورا يعلم" ذلك .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire