lundi 6 février 2012

صباح القرمطة : قضية فساد كبرى تمنع القرموطى من استكمال "مانشيت".. بعد تنويهه عن كشفها

67
فوجئ مشاهدو برنامج "مانشيت" الذي يقدمه الإعلامي القرموطي على قناة "أون تي في"، بتنويهه عن أنه يستضيف ضيفا مهمًا فى حلقة اليوم، يكشف عن قضية فساد ضخمة داخل هيئة حكومية، بها فساد يصل إلى مليارات الجنيهات، وبعد الفاصل تم إنهاء الحلقة ولم يظهر جابر ولم يتم كشف قضية الفساد، ولم توضح القناة أسباب عدم إكمال الحلقة وإنهائها قبل موعدها بنحو أكثر من نصف ساعة، ولم تعتذر للمشاهدين.
وعلمت "بوابة الأهرام" من مصادر أن قضية الفساد متعلقة بهيئة المعارض والمؤتمرات التي يرأسها المهندس شريف سالم، وحاولت "بوابة الأهرام" الاتصال بجابر لمعرفة كواليس ما حدث لكنه لم يرد حيث كان هاتفه مغلقا.
كما علمت "بوابة الأهرام" أن جابر القرموطي لن يظهر في حلقة غد الثلاثاء من برنامجه "مانشيت"، وسط إشارات عن وجود خلافات مع القناة حول الحلقة التي تم بترها اليوم.
وفي تطور لاحق كتب محمد الجارحي رئيس تحرير البرنامج تدوينه على حسابه على موقع تويتر، تتضمن عبارات توحي بوجود خلافات قوية مع القناة، وأنها هي التي منعت الكشف عن قضية الفساد التي تم التنويه عنها.
حيث كتب الجارحي "إما أن تأخذ موقفا أو تصبح دلدولاً ، كنت حاسس إن اليوم ده حييجي .. ملعون أبو الكدب.. ملعون أبو الفلوس .. كفاية بقي تستر علي فاسدين، وداعاً أون تى فى،
صفحة وطويتها ولن أعود إليها مرة أخرى، وأسأل الله أن يكتب لى الخير حيثما يكون".
من جانبها ذكرت القناة على صفحة البرنامج على موقع "فيسبوك" بعد انهاء الحلقة "تعتذر أسرة قناة اون تى فى وبرنامج مانشيت عن استكمال البرنامج نظرا لتعرض الاستاذ جابر القرموطى لوعكة صحية مفاجأة على الهواء..على ان نلتقى بكم غدا فى السادسة مساء".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire