vendredi 3 février 2012

مسيرات حاشدة تنطلق صوب التحرير

بدأت إجراءات حشد مسيرة ضخمة من منطقة دوران شبرا تمهيدًا لانطلاقها بعد صلاة الجمعة صوب ميدان التحرير بوسط القاهرة للمشاركة فى فعاليات "جمعة الحداد" التى دعت لها قوى سياسية وحركات وائتلافات شبابية احتجاجا على الأحداث الدموية التى شهدها استاد بورسعيد بعد انتهاء مباراة فريقى الأهلى والمصرى لكرة القدم أول أمس الأربعاء.
ويقوم حاليا ممثلون لحركات السادس من إبريل وائتلاف شباب الثورة، واتحاد شباب الثورة ، واتحاد شباب ماسبيرو وغيرهم من الحركات والائتلافات الثورية بتجميع وحشد أنصارهم فى منطقة دوران شبرا والإعلان عن المساجد التى سيتم خروج المسيرات منها عقب صلاة الجمعة وانضمامها إلى المسيرة الرئيسية المتجهة إلى ميدان التحرير.
ويتواجد المئات من المتظاهرين حاليا فى دوران شبرا يرفعون اللافتات التى تندد بما حدث فى بورسعيد ومجلس الوزراء وشارع محمد محمود وماسبيرو وغيرها وتطالب بإنهاء حكم العسكر، وينتشر بين المتجمهرين الهتاف الرئيسى: "يسقط يسقط حكم العسكر".
تجدر الاشارة إلى أن مسيرات أخرى تم التخطيط لانطلاقها عقب صلاة الجمعة من مناطق مختلفة من القاهرة من بينها مناطق المهندسين وبولاق الدكرور والجيزة والمعادى وحلوان ومناطق شرق القاهرة تتجه جميعها إلى ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات جمعة الحداد التى دعت لها القوى السياسية الشبابية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مسيرات حاشدة تنطلق صوب التحرير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire