mercredi 22 février 2012

خالد على :مرشح جديد لإنتخابات الرئاسة الإثنين المقبل


قال الحقوقي الأستاذ " جمال عيد " أحد منسقي حملة ترشيح "خالد على" لرئاسة الجمهورية فى حديث تليفزيوني لبرنامج "بلدنا بالمصري" على قناة أون تي في قال - إن خالد علي نجح في السنوات الماضية في كسب العديد من القضايا المتعلقة بالحريات النقابية والديمقراطية ومكافحة الفساد وساهم في استرجاع جزء مما نهب من ثروات مصر في قضية آراضى مشروع "مدينتي"، وبعض المصانع التي تم خصخصتها عبر صفقات شابها الفساد.
فيما قرر "خالد علي" المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الاعلان عن ترشحه للانتخابات خلال مؤتمر صحفي بمقر نقابة الصحفيين يوم الإثنين المقبل.
والجدير بالذكر أن الشاب "خالد" ليس له اى صلة بالشارع إلا أن قطاعا من نشطاء الإنترنت يصرون علي ترشيحه رغبة في نقل نشاط حملة دعم البرادعي لخالد علي تخوفا من تصويت قطاع كبير منهم لعبد المنعم أبو الفتوح.
قالت سالي سامي - المنسقة بالحملة - إن خالد علي "الوحيد بين المرشحين الذي يعبر عن زخم الثورة، وإن القضايا التي تبناها، ومرافعاته في قضايا العمال والخصخصة والحد الأدنى للأجور والتأمينات يمكن أن نري من خلالها برنامجه".
وأضاف جمال عيد أن تقديم خالد علي للترشح أتى متأخرا لأننا كنا ننتظر مرشحا يعبر عن مطالب الثورة ولم نجده بين المرشحين المحتملين الآخرين، ولو أن خالد ليس بشخصية مشهورة فذلك لإنه كان منشغلا بقضاياه وسط العمال وفي المحاكم.
وأوضح أن دخول "خالد على" لسباق الرئاسة لن يؤدي لتفتيت الأصوات، فهو سيجتذب غالبا أصواتا - بين الشباب والطلاب والعمال والفقراء - كانت ستقاطع الانتخابات لأنها لا تجد مرشحا يعبر عنها، وقال "نحن نتوجه لمن لهم حماس للثورة، وليس المهزومين، من يتبنون نظرية مبارك بأن الي نعرفه أحسن من اللي مانعرفوش".
الفجر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire