mercredi 8 février 2012

صاحب اللقطات التي تم تصويرها لمجزرة بورسعيد "دول عالم كفرة"

466

كشف عمرو ابو سنة مساعد مخرج بقنوات مودرن سبورت وصاحب اللقطات التي تم تصويرها لمجزرة بورسعيد وتم عرضها مساء الثلاثاء عن أن من قام بالمجزرة هم جماهير فريق المصري ويتراوح أعمارهم من 18-25 سنة وكلهم جمهور كرة قدم.

وأوضح أبو سنة في تصريحات تليفزيونية بأنه توجه لمدرج جماهير الأهلي عقب اللقاء وقام بالتقاط الصور عن طريق هاتفه الشخصي قبل أن يتعرض له جمهور المصري ويقوموا بإخراجه من المدرج لمنعه من التصوير.

وأضاف أن أحد مشجعي المصري قام بالنداء لآر مشدداً عليه بضرورة أن يقوم أثنين بضرب مشجع أهلاوي واشار أنه راي مشاهد مرعبة وعند محاولته إثنائهم طردوه من المدرج.

واشار أبو سنة أن اللقطات تظهر بوضوح هجوم جماهير المصري بصورة كبيرة عقب نهاية اللقاء وكانت بكثافة وصعدوا لقتل جماهير الأهلي بوحشية وكان بيدهم شوم من جراء تكسير كراسي الأمن المركزي ورأيت عدد هائل من ضحايا جماهير الأهلي.

وقال مساعد المخرج أنه رأى بعينه وجود أسلحة بيضاء وقيام جمهور المصري بقتل كل من يقابلوه من جماهير الأهلي حتى أنهم بدأوا في التراجع ورأيت الرعب في عيون جماهير الأهلي التي أحست بالموت.

واختتم أبو سنة حديثه بأنه كان يتوقع حدوث هذه المجزرة خاصة بعد أحداث ما بين الشوطين مشدداً بأنه يجب معاقبة كل من قام بهذه المجزرة "عالم كفرة".

موقع النادى الاهلى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire