lundi 6 février 2012

ألتراس أهلاوي: لن نسكت لحين القصاص من القتلة.. وسنظل نردد «يسقط يسقط حكم العسكر»

383

في أول ظهور لهم عقب الأحداث التى جرت في استاد بورسعيد، خلال مباراة المصرى والأهلى، والتي أسفرت عن عدد كبير من الوفيات والمصابين، أكد قيادات ألتراس أهلاوي أن المجلس العسكرى والداخلية وجمهور بورسعيد هم السبب الرئيسي في المجزرة التي حدثت في بورسعيد.

وأضاف الألتراس أهلاوى أن جمهور بورسعيد هم الذين قتلوا شباب الأهلي يوم الأربعاء الأسود، وما حدث ليس له علاقة بوجود طرف ثالث أو مؤامرة أو غيره كما يرددون.

وطالب الألتراس بتطبيق العدالة السريعة وسرعة القصاص للشهداء، وأن العدالة البطيئة تعني الظلم، ويجب إثبات المتهم الحقيقي في قتل شهداء الأهلي سريعا قبل تدهور الأمورالالأمورعهععععمور.

الألتراس أشار إلى أن أي متهم عادي عندما يتم عقابه أو يتم حبسه يتمرمط في السجون وأقسام الشرطة ومستشفيات السجون غير الجاهزة حتي لو كان برئيا، ولكن الرئيس المخلوع وحبيب العادلي رغم اتهامهما بقتل الشعب المصري خلال ثورة 25 يناير إلا أنه يتم معاملتهما معاملة طيبة ويتم علاجهما في مستشفيات الشرطة والمركز الطبي، فأين العدل فى ذلك.

وشدد شباب الألتراس علي أنهم أول مرة يتحدثون عن أحداث بورسعيد إلا أنهم حرصوا علي ذلك لتوضيح الحقيقة للشعب المصري، بعد اللغط الدائر، مؤكدين أنهم لن يتنازلوا عن حق الشهداء والقصاص لهم من القتلة، وأن والد أحد الشهداء رفض أخذ العزاء في جنازة نجله حتي يأخذ بتاره ممن قتلوه في بورسعيد.

وأنهم سيظلون وراء الفاسدين في مصر وسنظل نقول: يسقط يسقط حكم العسكر، وسيظل هتافنا ضد العسكر حتي نأخذ حق الشهداء.

ألتراس أهلاوي فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدوا أنهم بعد أن هاجموا المجلس العسكرى وطالبوا برحيله خلال المباراة الماضية تم تصفية شباب الأهلي في بورسعيد حتى لا يهاجموا العسكر.

ونفوا علاقة الألتراس بعمار فؤاد مؤكدين أنه لا ينتمي للألتراس، محذرين من التعامل معه بأي شيء يخص شهداء ومصابى مجزرة بورسعيد، وأشاروا إلى أن الشباب الذين ماتوا أشرف من كل الموجودين في المجلس العسكرى والداخلية، مؤكدين أن عدد الشهداء وصل 130 شهيدا وليس 74 شخصا كما يتردد.

وأبدى التراس أهلاوي استياءهم من مصلحة الطب الشرعي التي كتبت في التقارير أن سبب الوفاة كدمات وإصابات خفيفة رغم أن الموت كان بالطعن بالسلاح الأبيض وإلقاء بعض الشهداء من أعلى مدرجات الاستاد، وأن جمهور بورسعيد كان يمثل بالجثث ويكتبون عليها علشان متجوش بورسعيد تانى.

وأن إطفاء النور باستاد بورسعيد كان السبب الرئيسي في زيادة عدد الوفيات، وأنهم تعرفوا علي  الشهيد محمد خالد، الذى خرج أمس من المشرحة عن طريق الحذاء الذى يرتديه، بسبب اختفاء ملامح وجهه من كثرة الدماء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire