vendredi 3 février 2012

وصلة بكاء حارة من تريكة وعبد الحفيظ عن رؤية والد أحد الضحايا

حضر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر النادي اليوم من أجل أداء صلاة الجمعة وصلاة الغائب على أرواح ضحايا موقعة بورسعيد.

وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن لاعبي الأهلي سيتوجهون بعد ذلك نحو ميدان التحرير من أجل الانضمام إلى المتظاهرين على أن يعودوا من جديد إلى مقر النادي من أجل استقبال المعزيين في الضحايا.

وفي ذات السياق فإن الأهلي كان قد أعلن العزاء أمس ويستمر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم اعتباراً من الساعة الرابعة مساءاً وحتى التاسعة مساءاً.

ومن جانبه حضر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة بعد غياب دام لأكثر من 48 ساعة.

وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن جوزيه حضر بعد عصر اليوم إلى مقر النادي رفقة خالد مرتجي وقرر الاجتماع مع لاعبي الفريق الذين عادوا من ميدان التحرير من أجل تلقى العزاء في ضحايا موقعة بورسعيد مساء الأربعاء.

وفي ذات السياق فإن عزاء النادي الأهلي لضحايا موقعة بورسعيد كان ملئ بالعديد من اللحظات الدرامية خاصة في ظل حالة الحزن الشديدة من جانب الجميع.

ومن جانبه لم يتمالك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد أبو تريكة نفسهما من البكاء عندما رأوا والد أحد الضحايا والذي حاضر إلى النادي وهو يحمل رداء نجله الذي راح ضحية غدر الجماهير الغير واعية والتي أودت بحياته.

ومن جانبه قام تريكة بتهدئة الرجل المكلوم الذي حضر النادي الأهلي لحضور عزاء النادي والذي حضره أيضا عدد من نجوم الرياضة مثل مختار مختار ومجدي طلبة ومحمد عامر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire