samedi 4 février 2012

محمد بديع‏:‏ المجلس و الداخلية لديهما معلومات عن المخربين


دعا الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين كل القوي الوطنية إلي عقد مؤتمر عاجل بعنوان حوار من أجل مصر رقم‏(6)‏ للتباحث من أجل القضايا المصيرية الملحة وكيفية إخراج مصر من أزماتها الراهنة; لأنها ملك لنا جميعا. وكانت الجماعة قد عقدت قبل الثورة و حتي الآن خمسة اجتماعات مع القوي الوطنية في إطار حوار من أجل مصر.

وأكد بديع- في كلمة ألقاها علي فضائية مصر25 المحسوبة علي الإخوان- أن حادث بورسعيد لا يمكن أن يمر بغير حساب; حيث نزلت بمصر العديد من الكوارث في الفترة الانتقالية ولم يعاقب عليها أحد, ولم يقتص لشهدائها, وهو الأمر الذي أغري بالمزيد, ويجب محاسبة مرتكبي الكارثة سياسيا وجنائيا بأسرع ما يمكن.

وحمل بديع المجلس العسكري المسئولية, كما حمل محافظ بورسعيد ومجلسي إدارة الناديين المسئولية لعدم أخذهم كل التدابير للحيلولة دون وقوع الأحداث.

وأضاف المرشد أنه أصبح مما لا يخفي علي أحد أن هناك من الأفراد من يحملون مخططات هدم للوطن, ويتدربون من أجل هذا وهم معروفون لدي المجلس العسكري والشرطة, ويتم التسويف في إحالتهم إلي المحاكم, وهذا مرفوض تماما; حيث إن الشعب قام بثورته ليتجرد من التبعية غير الشعبية ليتوافر الاستقرار الذي يحلم به.
الأهرام اليومي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire