samedi 11 février 2012

أبو إسماعيل يرد على بيان العسكري: عناد غير طبيعي وتبلد غير مقبول

318

المرشح المحتمل للرئاسة: اعملوا معروف هدوا الدنيا.. والعسكري بيده إنهاء كل دعوات الإضراب

- هناك ضغوط تمارس على البرلمان الحالي.. وكان يجب أخذ رأيه في قرض صندوق النقد الدولي

كتب – عاطف عبد العزيز :رد حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بيان المجلس العسكري الأخير بقوله إنه درجة من العناد غير الطبيعي والتبلد غير المقبول. وخاطب العسكري خلال لقائه مساء اليوم مع الإعلامي سيد على خلال برنامج حدوته مصرية قائلا ” اعملوا معروف هدوا الدنيا قبل يوم الاثنين ، مشيرا إلي إن ما يحدث الآن غموض في غموض مثلما كان يحدث أيام مبارك .

وقال أبو إسماعيل إن العسكري بيده إنهاء كل دعوات الإضراب من خلال الاستجابة لمطالب المواطنين . وأشار إلى إن الشهور الأخيرة حدثت فيها مجموعة مذابح مثل ماسبيرو، ومجلس الوزراء، ومحمد محمود، والاشتباكات بمحيط الداخلية، ومذبحة بورسعيد، وهناك تخوفات من الشهور القادمة أن تستمر المذابح .

وأكد إن حديث العسكري عن انتخابات الرئاسة مجرد كلام ، وأنه ليس هناك قرار إلى الآن ، وأن انتظار 5 شهور أخرى ليس شيئا بسيطا .

وأوضح أبو إسماعيل إنه المرشح الوحيد الذي خالف مرشحي الرئاسة أثناء الاجتماعات التي كانوا يعقدونها بشأن موعد الانتخابات الرئاسية ، وأنه رفض تأجيلها .

وقال إن تطويل فترة الانتخابات البرلمانية كان خطأ، وأن هناك ضغوط قوية تمارس على البرلمان الحالي ، وكان يجب أخذ رأي البرلمان فى قرض صندوق النقد الدولي ، ووصف نظام مبارك بأنه كان نظاما شاذا وليس نظاما رئاسيا . وأكد إن أمريكا تريد تصنيع نظام سياسي بمصر ، وأننا لا نريد معونات من أمريكا لأنهم لا يعطونها لنا دون مقابل .

البديل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire