jeudi 2 février 2012

أبوتريكة: الجماهير تموت أمامنا و"تغور الكرة لو الوضع كده"

301

طالب محمد أبو تريكة مهاجم الأهلي بإلغاء الدوري بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري.

وقال أبو تريكة لقناة الأهلي "الجماهير تموت أمامنا، ولا يوجد أي تأمين من قوات الشرطة".

وأضاف "الوضع مثل الحرب، رغم أنها مجرد مباراة تساوي ثلاث نقاط فقط"، وتابع "تغور الكرة في داهية لو الوضع كده".

وأكد أبو تريكة أن أحد الجماهير نطق الشهادة بين يديه قبل أن يتوفى، وأردف "المباراة انتهت منذ 45 دقيقة ولم نرى أي مسعف"، متسائلا "هل حياة الأنسان رخيصة لهذه الدرجة؟".

وأكد أن الأمن لا يقوم بتأمين اللاعبين ولكنهم يقوموا بحراسة الملعب، مضيفا "قمت بتلقين الشهادة للمشجع الذي توفى في غرفة خلع الملابس".

من جانبه، قال عماد متعب في تصريح لقناة النادي الأهلي أنهم سوف يمتنعون عن مواصلة اللعب في الدوري حتى تعود حقوق اللاعبين والمشجعين الذين تم الهجوم عليهم في بورسعيد عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر وفريق المصري.

وقال موقع الأهلي الرسمي أن شريف إكرامي وشهاب الدين أحمد وشريف عبد الفضيل وعدد من لاعبي الأهلي قد أصيبوا بإصابات مختلفة جراء اعتداء جماهير بورسعيد عليهم، ويجري الجهاز الطبي عملية الاسعافات الأولية للاعبين في ظل محاصرة الجماهير لغرفة خلع الملابس ومنع سيارات الاسعاف من الوصول للفريق.

وقام كامل أبو علي رئيس النادي المصري بانقاذ مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بعد أن حاولت الجماهير الاعتداء عليه وقام بتهريبه من المقصورة الرئيسية للملعب.

من جانبه، قال احمد ناجي مدرب حراس مرمى بالنادي الاهلي أن محمد بركات لاعب الوسط تعرض للاغماء داخل غرفة خلع الملابس عقب مشاهدة حالة الوفاة.

الدستور

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire