dimanche 19 février 2012

" صحة الشعب " تقر صلاحية مستشفى طرة لإستقبال مبارك

 

وكالات    
أقرت لجنة الشئون الصحية والبيئة بمجلس الشعب بصلاحية قسم العناية المركزة بمستشفى ليمان طرة لإستقبال مرضى الحالات الحرجة والطارئة فى اشارة واضحة للرئيس المخلوع حسنى مبارك.
وألزمت اللجنة التي قامت بزيارة المستشفى يوم الاربعاء 15فبراير , وزارة الداخلية بتوفير جهازي تنفس صناعي وقياس غازات الدم بالمستشفي فورا .
وطالبت اللجنة في تقريرها المتوقع مناقشته في جلسة المجلس في وقت لاحق مساء  بتطوير القسم الداخلي بالمستشفى وفقا للإشتراطات الصحية والبيئية .
ووجهت اللجنة , الإتهام لوزير الداخلية السابق منصور عيسوي بالتواطؤ والتباطوء في عدم تنفيذ تقرير الطب الشرعي بتاريخ 23 أبريل 2011 الذي أفاد بجاهزية المكان لإستقبال حالات العناية الحرجة خلال شهر.
وطالبت اللجنة بسرعة توفير الأدوية اللازمة للعلاج والطوارىء بمستشفيات السجون والتخلص الآمن من الأدوية منتهية الصلاحية وعدم استخدامها في علاج السجناء .
وأوصت اللجنة بعرض الممارسة الانشائية لمستشفى سجن المزرعة بطرة على مهندس استشاري لتقييم حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع ومدى تناسبها مع التكلفة الفعلية المتعاقد عليها مع مقاول المشروع .
وطالبت اللجنة بندب محاسب من الجهاز المركزي للمحاسبات لمراجعة ما تم من إجراءات في عمليات الممارسة الانشائية ومناقصة الأجهزة الطبية في وجود متخصص في الأجهزة الطبية بشأن هذا المستشفى .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire