mercredi 2 mai 2012

«موسى»: أعضاء 6 إبريل فوضويون ودعاة فساد.. والحركة: سنحاربه

 

شن عمرو موسى، المرشح للرئاسة، هجوماً شديداً على حركة شباب «6 إبريل»، ووصف أعضاءها بالفوضويين الذين يريدون الخراب لمصر، مطالباً بضرورة التصدى لهم.

وقال «موسى»، فى مؤتمر انتخابى عقده، الأربعاء ، بقرية «عزبة الصعايدة بالمنيا»: «هؤلاء يريدون أن ينشروا الفوضى، فهم أنصار الفساد والتقسيم، ويريدون وقف عجلة التنمية»، وردد «تحيا مصر» ما دفع بعض المشاركين فى المؤتمر إلى ترديد هتافات «يسقط حكم الفوضى».

وتعهد «موسى» بإصلاح ما أفسدته الحكومات السابقة، والاهتمام بالصعيد وتنميته صحياً وتعليمياً، وإنشاء بنك للفلاح على نمط بنك التسليف، فضلاً عن الاهتمام بالعمال.

فى المقابل، شنت حركة شباب «6 إبريل» هجوماً حاداً ضد عمرو موسى، وأحمد شفيق، المرشحين للرئاسة، واعتبرتهما من فلول النظام السابق، مؤكدة أن نجاح أحدهما فى انتخابات الرئاسة سيكون بمثابة عودة للخلف.

وأعلنت الحركة، فى مؤتمر صحفى عقدته، الأربعاء ، عن تشكيل حملة توعية فى الشارع لمطالبة الناخبين بعدم التصويت لـ«شفيق» و«موسى»، وقالت إنها لن تدعم مرشحاً معيناً فى انتخابات الرئاسة بعد رفض عبدالمنعم أبوالفتوح وحمدين صباحى وهشام البسطويسى وخالد على وأبوالعز الحريرى، المحسوبين على التيارات الثورية، التنسيق فيما بينهم للاتفاق على مرشح واحد.

وأكد أحمد ماهر، منسق عام الحركة، أن موقف «موسى» من الفساد والتراجع والخلل التى منيت بها البلاد قبل الثورة لم يكن واضحاً، وقال محمد عفيفى، المتحدث الإعلامى للحركة: «سنحارب (موسى) و(شفيق) بكل ما أوتينا من قوة، وإذا نجح أحدهما فى الانتخابات، فلن نتركه يحكم مصر دون ضغط شعبى».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire