samedi 19 mai 2012

رئيس "العاملين بالطيران": أنصار شفيق هددوني بالقتل والمرشح "نيرون" مصر



مالك بيومي يكشف عن تلقيه تهديدات من أنصار شفيق
كشف مالك بيومي، رئيس نقابة العاملين بالطيران المدني، ونائب رئيس اتحاد النقابات المستقلة، عن تلقيه تهديدات بالقتل، من أنصار الفريق أحمد شفيق، المرشح في لرئاسة الجمهورية، لافتا إلى قيامه بتحرير محضر برقم 3570 بقسم شرطة قصر النيل.
وقال مالك، في تصريحات صحفية عقب كشفه ما وصفه بمخالفات ووقائع فساد وإهدار مال عام في أثناء تولى شفيق، وزارة الطيران المدني وتقديمه 4 بلاغات إلى النائب العام ضد شفيق: إنه مستعد لمناظرة شفيق، في أي وقت يشاء لكشف الحقائق للراي العام.
وأضاف أن مطار القاهرة - الذي يتفاخر به شفيق ويعتبره أحد أهم إنجازاته - تم بناؤه فى عهد سابق لتوليه وزارة الطيران، وكل ما تم في عهده هو تطوير مبني الركاب، على حد قوله، موضحاكما جاء نصا في تصريحه" أن مبني الركاب به أكثر من 35 عيبا تدل علي وجود إهدار للمال العام، وشهد 3 حوادث ولكن تم التكتم عليها".
وقال مالك: إن شفيق لا يستطيع أن يضحك علينا ولكنه يمكن أن يضحك على الشعب المصري، لهذا قررنا تنظيم المؤتمرالذي تم عقده بنقابة الصحفيين إلا أن البلطجية منعونا، ووصف مالك، شفيق، بأنه "نيرون مصر القادم" مؤكدا أنه في حالة نجاحه سينزل الشعب كلها مرة أخري إلى ميدان التحرير لإسقاطه.
وأضاف: أحمد شفيق، رجل عسكري فاذا جاء رئيسا للجمهورية فما هي الإضافة التي سيقدمها لنا وللشعب.الفيديو.. رئيس"العاملين بالطيران": أنصار شفيق هددوني بالقتل والمرشح نيرون مصر القادم
بوابة الأهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire