samedi 5 mai 2012

قوات من الجيش تسيطر على تمرد جنود الأمن المركزي بمعسكر العبور


تمرد جنود الأمن المركزي بمعسكر العبور

مصطفى الأسواني
تمكنت مجموعة من قوات الجيش من السيطرة على تمرد جنود الأمن المركزي بمعسكر العبور، بعد مقتل أحد الجنود على يد أحد ضباط المعسكر في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد.
 
وكان عدد كبير من جنود الأمن المركزي قد قاموا بقطع طريق (القاهرة – الإسماعيلية) بمنطقة سوق العبور، مساء أمس السبت، بعد خروجهم غاضبين من أحد المعسكرات التابعة لمنطقة العبور، وحسب رواية البعض منهم، قام أحد ضباط المعسكر بقتل زميل لهم مما أثارهم فخرجوا بملابسهم غير الرسمية (الملكي) إلى الطريق.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، مجموعة من الصور التي تم التقاطها للجنود أثناء احتجاجهم أمام المعسكر- حسبما أفادوا، وقد خرج جنود الأمن المركزي من المعسكر في حالة هياج شديد، وقاموا بقطع الطريق، وتحطيم المعسكر، المكون من ثلاث قطاعات تسمى قطاعات المطار، ورشقوا المباني بالحجارة حاملين أسلحتهم، بعدما فقد الضباط السيطرة على الجنود بشكل كامل.

كما قام الجنود برشق مبنى القطاع بالحجارة وسط حالة من الغضب جراء وفاة زميلهم، واتهموا ضابطًا بقتله وتعذيبه خلال الأيام الماضية، وطالبوا الأهالي بالانضمام إليهم، وهو ما استجاب له أهالي المنطقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire