samedi 26 mai 2012

لجنة الرئاسة: تسلمنا جميع النتائج ونراجعها حالياً.. وطعن جديد من أحد المرشحين

فاروق سلطان

قال المستشار فاروق، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة،إن اللجنة تسلمت جميع نتائج المحافظات وتعمل حاليا على حصر الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من جميع المحافظات تمهيدا لإعلانها رسميا.
وأضاف سلطان لـ"بوابة الأهرام" إن اللجنة تعمل على جمع الأصوات من جديد حتى تتأكد من دقة الأرقام التي حصل عليها كل مرشح، وكذلك تنظر نتائج اللجان التي تم الطعن عليها حتى تتأكد من دقة الأرقام بها وتتخذ القرار بالنسبة لها.
موضحا أن اللجنة لن تعلن أية نتائج رسمية إلا بعد التأكد تماما من دقة الأرقام التي حصل عليها كل مرشح لإزالة أي لبس قد يحدث، مشيرا إلى أنه لو لم تتلق اللجنة أية طعون جديدة حتى الغد وتكون قد انتهت من حصر النتائج فيحتمل أن تعلن النتائج الرسمية يوم الإثنين.
من جانب آخر أكد المستشار عمر سلامة عضو الأمانة العامة للجنة الرئاسة،إن اللجنة أحصت أرقام 16 محافظة بدقة وراجعتها جيدا وتأكدت من الأعداد التي حصل عليها كل مرشح من تلك المحافظات وجار فحص ومراجعة بقية المحافظات.
وكشف مصدر بلجنة الرئاسة إن اللجنة تلقت اليوم طعنا ثانيا على نتائج اللجان العامة من أحد المرشحين بعد الطعن الذي تقدم به أحمد شفيق بالأمس ضد لجنة في شبرا الخيمة،ولكن لم يذكر المصدر اسم المرشح المتقدم بالطعن اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire