vendredi 18 mai 2012

درة التونسية للمصريين : لو كنت مكانكم لاخترت حمدين صباحي

درة التونسية للمصريين : لو كنت مكانكم لاخترت حمدين صباحي
درة التونسية للمصريين : لو كنت مكانكم لاخترت حمدين صباحي
وجهت الفنانة التونسية درة رسالة إلى أصدقاء صفحتها على ' فيس بوك ' من المصريين ، داعية إياهم إلى انتخاب المرشح للانتخابات الرئاسية حمدين صباحي، ووضعت النجمة التونسية على صفحتها صورة كبيرة لحمدين، وهو يقبل رأس سيدة عجوز في أحد مؤتمراته الانتخابية، وقالت معلقة على الصورة: 'أتمنى كتونسية أن يكون حمدين صباحي رئيسا لمصر، ولو أنا مصرية كنت هنتخبه.. حظ سعيد يا أصدقائي المصريين'.
ويدخل حمدين الانتخابات الرئاسية التي تقام يومي 23 و24 مايو/أيار، في منافسة مع 12 مرشحا آخرين، أبرزهم عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق ود. عبد المنعم أبو الفتوح الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب ود. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire