mercredi 2 mai 2012

البرادعي لمجلس الشعب: بعد الأرواح التي زهقت.. هل أنتم مغلقون للتحسينات؟!



رسالة البرادعي على توتير
انتقد الناشط السياسي الدكتور محمد البرادعي استمرار تعليق جلسات مجلس الشعب، بالرغم من الأحداث التى وقعت بالقرب من وزارة الدفاع بمنطقة العباسية، التي أسفرت عن سقوط ضحايا، وهو القرار الذي اتخذه الدكتور محمد سعد الكتاتني احتجاجًا على عدم حضور وزراء الحكومة لجلسات المجلس.

ووجه البرادعي رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى مجلس الشعب قائلا: "إلى مجلس الشعب باعتباركم السلطة المنتخبة الوحيدة، وبالرغم من صلاحيتكم "المستأنسة"، فمع الأرواح التي تزهق.. هل أنتم مغلقون للتحسينات؟"

وقد تداول النشطاء على موقع "فيسبوك" هذه الرسالة، وجاءت معظم التعليقات منتقدة لرأي البرادعي فيما اتهمه البعض بأن أكثر مايقوم به هو التصريحات فقط، حيث كتبت أميرة سيد "وانت دورك ايه مش ناوي تشارك ولا آخرك تويتر وبس !!!!"، وعلق إيهاب يوسف قائلا: "ما انت عارف اللى فيها إن محدش يقدر يعمل حاجة غير العسكر..بلاش تصطاد فى المية العكرة"، وقال إبراهيم السعودي "البرادعي للتصريحات فقط.. أين أفعاله؟".

وعلي موقع "تويتر" علقت هالة الزرقاني "يا دكتور لسة ماجاش الإذن من المرشد العام إنهم يفتحوا الدكان، وجاءت باقى التعليقات في الاتجاه نفسه، فيما قال إبراهيم عبدالوهاب "يحاول البرادعي ببساطة استغلال الدماء فى تسجيل نقاط سياسية ضد خصومه السياسيين فى البرلمان".

كانت أعمال عنف قد اندلعت أمس واليوم وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات في اشتباكات بين معتصمين ومجهولين بالقرب من وزارة الدفاع بمنطقة العباسية.
الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire