mercredi 2 mai 2012

النائب العام يبدأ بالتحقيق فى أحداث العباسية

جانب من الأحداث

جانب من الأحداث

أمر النائب العام، المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، بفتح التحقيق الفورى فى أحداث العباسية، ومحيط وزارة الدفاع، والتى أسفرت عن مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات.


وكلف النائب العام نيابة غرب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام ببدء التحقيقات والانتقال إلى المصابين لسماع أقوالهم، وكذلك سماع أقوال الشهود الذى عايشوا الأحداث للوقوف على حقيقة الأسباب التى أدت لتجدد الاشتباكات.


كان طارق سعيد، المسئول عن المستشفى الميدانى لمعتصمى وزارة الدفاع أكد أن الحصيلة الأخيرة للاشتباكات بين معتصمى وزارة الدفاع والبلطجية قد ارتفعت إلى 11 قتيلا سقطوا اليوم.


وأضاف طارق أن حالات الإصابة ارتفعت إلى 150 حالة، بينهم 6 مصابون بانفجار فى العين بسبب طلقات الخرطوش، مشيرا إلى أنه يتم نقل المصابين بحالات حرجة إلى مستشفيات الدمرداش وعين شمس ودار الشفاء.


وأضاف طارق أن القتلى هم كل من "أبو الحسن إبراهيم، طالب بالسنة الثالثة بكلية الطب وينتمى لحركة 6 إبريل"، و"مصطفى إسماعيل حسين"، و"عمرو إبراهيم الدسوقى"، و"أحمد إبراهيم بدير"، و"أحمد رفاعى"، و"طارق عبد النبى" قتلا ذبحا، بالإضافة إلى 3 ضحايا لم يتم التحقق من شخصيتهم حتى الآن.

 

اليوم السابع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire