samedi 12 mai 2012

برنامج شفيق الرئاسي يحارب الفساد بينما هو باع الأرض بتراب الفلوس لأصحاب النفوذ.

معاق برس تنفرد :المرشح الرئاسي احمد شفيق باع أكثر من أربعين ألف متر ب76 قرش فقط للمتر

كتب :محمد قنديل _احمد محمدي

               تم بيع الأرض عام 93 وتطل علي أجمل بحيرات المحروسة .
برنامج شفيق الرئاسي يحارب الفساد بينما هو باع الأرض بتراب   الفلوس لأصحاب النفوذ.
بينما نشط وكلاء حملة الفريق احمد شفيق رئيساً لمصر لتوزيع منشور دعائي في مختلف المحافظات   حمل عنوان “عقد مع الشعب المصري” كانت ابرز عناوينه مكافحة الفساد والنهوض بمشروعات التنمية ، وضمان وصول عوائد التنمية الاقتصادية لجميع المواطنين؛ حصل “معاق برس”على نص عقد بيع حرره الفريق احمد شفيق بصفته رئيس مجلس إدارة “احدي جمعيات تعاونيات البناء والإسكان”   لصالح  نجلين لأحد أصحاب النفوذ بتراب الفلوس.
موضوع عقد البيع كان قطعة ارض بلغ إجمالي مساحتها 40 ألف و238 متر,ولم يتجاوز سعر المتر ال 76 قرش ,رغم إن قطعة الأرض تطل علي أجمل البحيرات المصرية الموجودة باحدي المحافظات الساحلية الهادئة,وليست في بحر الرمال بالصحراء الغربية او في قلب صحراء سيناء.
ولم يكن تاريخ البيع سنة ١٨٠٠ أو بالأحرى أيام الجنيه الجبس، ولكن  في أغسطس من عام ١٩٩٣ عندما كان الفريق شفيق يشغل منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية قبل توليه منصب قائد القوات بثلاثة أعوام فقط.
ويطرح سعر الأرض الموجود في عقد البيع  علامات استفهام بشأن استغلال النفوذ والمحسوبية وهذا ما سنكشفه تباعا خلال الأيام القليلة المقبلة طبقا لما بين أيدينا من وثائق ومستندات رسمية   .

12

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire