samedi 12 mai 2012

نانسي عجرم تظهر مع زوجها فادي هاشم لأول مرة في مهرجان فني – صورة

منذ زواجها, حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على عدم إقحام زوجها وبناتها في حياتها الفنية، لكنها مساء السبت 24 مارس في افتتاح مهرجان مسقط السينمائي، خالفت القاعدة، عندما ظهر معها زوجها في حفل الافتتاح.

وظهرت نانسي بثوب أسود قصير، ومشت مع زوجها طبيب الأسنان ‘فادي هاشم’ على السجادة الحمراء، قبل أن تدخل إلى قاعة عمان بفندق قصر البستان بمسقط؛ حيث أدت مجموعة من أغانيها القصيرة.

كما وضعت النجمة اللبنانية صورًا من مشاركتها بالمهرجان على حسابها الخاص بموقع ‘تويتر’، حيث اهتم جمهورها بالصور التي تجمعها مع زوجها، وسألوا عن سر ظهوره معها، غير أن نانسي لم تعلق على هذه الملاحظة.

ومن جهة أخرى, كان مهرجان مسقط قد بدأ بلوحة ترحيبية من التراث الشعبي العماني، قدمها مجموعة من الهواة، وبقصيدة من الشعر الشعبي، ثم كلمة ألقاها الدكتور خالد بن عبد الرحيم الزدجالي -رئيس جمعية السينما العمانية- قدم فيها لمحة عن تاريخ السينما، ودورها في الارتقاء بفكر المجتمع.

ولهذا العام, شهد المهرجان تكريم نخبة من كبار الفنانين العرب والعالميين؛ من بينهم: نادية الجندي، والنجمة الهندية نانديتا داس، والفنان الأمريكي الشهير فورست ويتاكر، والمغربي حميدو، والمخرج الروسي فيكتور بانريجي.

المصرى اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire