jeudi 3 mai 2012

أبو إسماعيل ينفى إحالته للنيابة بتهمة التزوير


ابو اسماعيل
القاهرة – باهر عبد العظيم
نفى حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية ما تردد عن إحالته للنيابة العامة بتهمة التزوير في الأوراق المقدمة للجنة العليا للانتخابات قال أبو إسماعيل لست مزورا وما كتبته في الإقرار أنني مسئول عنه تماما لم ازور أي ورقة ولم أغير أي حقيقة، وأن والدتي مصرية ولم تحمل أي جنسية أخري.
وقال أبو إسماعيل ، إنه طلب من المعتصمين عند وزارة الدفاع والذين نزلوا من أجله ان يفضوا الاعتصام، أما غيرهم من شتى الفئات فنزلوا للقضايا العامة وليس لي سلطان عليهم.
 هاجم أبو إسماعيل في بيان له اليوم وسائل الإعلام المختلفة التي تتهمه بأنه وراء الأحداث التي وقعت بميدان العباسية، قائلا "إن الإعلام يحاول بكل طاقته تزييف الحقائق للناس ويدلس عليهم بأن أحداث العباسية يصنعها أنصار حازم أبو إسماعيل وأن الإعلام يشارك في رسم صورة أن أبو إسماعيل هو القادر على إنهاء الاعتصام حتى يستقر فى ذهن العامة ان الامر بيدي.
ومن ناحية أخري نفي جمال صابر مسئول حملة "لازم حازم" الاتهامات الموجهة لأنصار أبو إسماعيل بحيازة أسلحة بيضاء لترويع الأهالي، مشيرا إلى أن الشباب كانوا معتصمين في ميدان التحرير لأكثر من 10 أيام دون أن يشعر أحد بهم، ثم انتقلنا إلى العباسية للاعتصام الذي هو مكفول قانونا للجميع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire