lundi 21 mai 2012

«العسكري»: نقف على مسافة واحدة من المرشحين.. وعلى الجميع تقبل نتائج الانتخابات

وجه المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الإثنين، رسالة إلى الشعب المصري، أكد خلالها أهمية مشاركتهم في العملية الانتخابية التي ستشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة، مشددًا على وقوفه «بنزاهة وشرف» على مسافة واحدة من جميع المرشحين.
واعتبر المجلس في الرسالة التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الانتخابات التي ستشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة، تأتي في إطار الجهود المبذولة لاستكمال وإعادة بناء مؤسسات الدولة طبقا لخارطة طريق الفترة الانتقالية.
وأكد «الأعلى للقوات المسلحة»، «الأهمية البالغة لمشاركة كل المصريين وعدم تخلفهم عن عملية اختيار رئيسهم القادم، والذي تعقد عليه الآمال في العبور بالبلاد إلى آفاق التقدم والازدهار والاستقرار»، مشددًا على أن «المجلس يقف على مسافة واحدة وبكل نزاهة وشرف من جميع المرشحين، تاركًا للناخب المصري حريته الكاملة في الاختيار».
كما شدد في بيانه الذي حمل رقم 10، على أهمية تقبل نتائج الانتخابات «التي ستعكس اختيار الشعب المصري الحر لرئيسه» مع الوضع في الاعتبار أن العملية الديمقراطية في مصر تخطو أولى خطواتها.
واختتم المجلس رسالته، بالإشارة إلى مراقبة العالم بدقة لما يحدث في مصر، مطالبا الشعب بضرب المثل والقدوة له في الأداء وتحمل المسؤولية «كما كانت مصر عبر تاريخها الإنساني كله».

المصرى اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire