lundi 7 mai 2012

الرجال يمتنعون :بالصور .. كل شيء عن مـاكيـاج الصيف

2

في الصيف و مع الحر لا نستخدم تعدد الألوان في المـاكياج الخـاص بالعيون .. لكن منى اسماعيل خبيرة التجميل المعروفة تؤكد أن هذا الصيف سيكون بألف لون و لون ..

في البداية يكمن السر في الحصول على ماكياج رومانسي وخفيف في استعمال الألوان الدافئة وتجنب المبالغة في استعمال ماكياج الوجه ، وتتوفر العديد من الألوان المخملية الجميلة المطلقة في مستحضرات التجميل، والتي ستبدو رائعة على جميع أنواع البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء.
أما إذا كنت تريدين شراء منتج واحد فقط للحصول على ماكياج رومانسي فانصحك بشراء ملمع للشفاه بلون وردي ، أو بني .
و لعمل ماكياج الوجه : قومي بوضع مجمل رموش "ماسكارا" بلون أسود أو بني ومن الأفضل  (لا تستعملي الكثير ولا تضعي على الرموش السفلى) ، الآن وبلطف قومي بوضع بودرة الخدود، اختاري لونا ورديا يناسب لون بشرتك (ضعي القليل فقط على عظام الخد) وأخيرا لا تنسي ملمع الشفاه الوردي.
واليك بعض النصائح فى هذا الصيف :
1 - لكي تجعلين عينيك تبدوان واسعتين، ننصحك برسم العين من الداخل بقلم الكحل الأبيض على زاويتي العينين الداخليتين. وارسمي خطاً أبيض على زاوية العين الخارجية وامحيه قليلاً، لكي لا يبدو مصطنعا.
2- لكي تنعشي نظراتك، ضعي قليلاً من البودرة البيضاء حول عينيك ومدّديها جيداً لكي تختلط البودرة مع الماكياج ، وتساهم لمسة من الكونسيلير الفاتح على الجفن بإضافة المزيد من اللمعان.
3- لكى تزيدى من كثافه رموشك عليكى بوضع طبقتين من الماسكرا وهذا يتطلب السرعه إذ لابد من وضع الطبقه الثانيه قبل جفاف الاولى
  4- إذا لاحظت ظهور التجاعيد حول عينيك، تجنّبي استعمال ظلال الجفنين الغامقة أو اللامعة. بل طبّقي ظلالاً أغمق بدرجةٍ واحدة أو اثنتين من لون جفنيك. وأَضيفي لمسةً ناعمةً من الظلال الفاتحة تحت قوس الحاجب ثم مدّدي الماسكارا مع التركيز على الزاوية الخارجية.
5- إرفعي الجفن العلوي إلى أقصى ما يمكن وارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر،. حافظي على الجفن مرتفعاً لثوانٍ معدودة، إلى أن يجف الآيلاينر. فتبدو رسمة عينيك مشدودة إلى الأعلى.
6- واخيرا لكى تمنعى قلم الكحل من ان يسيل بعد عدة ساعات وتحتفظى به وقت اطول .أبرى القلم ثم قربى السن على نار ولاعه ثم برديه بأطراف أصابعك قبل ان تقربيه من عينك ثم أستعمليه بلطف .
أما ما يناسب عينيك من ألوان فكوني معنا و اختاري ما يناسب لون و طبيعة عينيك من خلال الاتي :
-العيون السوداء: تناسبها كل الألوان.
- العيون البنية : يتناسب معها الظلال الزرقاء لكي يبرز عمق لون العينين وقوة أضوائها ولا يجب أن تستخدم اللون الأرجواني لكي لا تبدوا العين كأنها متعبة أومريضة.
- العيون الزرقاء : يتناسب معها الظلال البرتقاليه أواللون الزهري لكي يبرز جاذبية العيون الزرقاء ولا يجب أن تستخدم الظلال الزرقاء أو الأرجوانية لأنها تخفف حدة لون العينين مما يقلل جمالها.
- العيون الخضراء : يتناسب معها الظلال الزرقاء مع أنهما متناقضين ولكن لكي يبرز جمال العينين ولا يتناسب معها الظلال الخضراء لأنها تضعف أضوائها.

مـاكيـاج الصيف

مـاكيـاج الصيف

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire