jeudi 24 mai 2012

نجوم مصر يتوافدون لانتخاب رئيسهم الجديد


http://images.alarabiya.net/59/9e/436x328_51295_216090.jpg
توافد عدد كبير من الفنانين صباح الأربعاء على اللجان الانتخابية للمشاركة في اختيار رئيس لمصر، وذلك وسط مناخ من السعادة كونهم يختارون رئيسهم بإرادتهم
في البداية قالت الفنانة رجاء الجداوي التي رفضت الإفصاح عن اسم مرشحها في تصريحات خاصة إنها أحبت أن تقوم بالتصويت في مناخ من السرية دون أن تعلن عن من هو مرشحها حتى لا تؤثر على آراء الآخرين فكل شخص حر في رأيه وليس من حق أحد الحجر عليه.
وأضافت الجداوي أنها شعرت بسعادة بسبب مناخ الديمقراطية الذي سيطر على مصر اليوم وكأن مصر تعيش عيدا ولكنها حذرت من ضرورة عدم إهانة أي من المرشحين أو الاعتداء عليهم فمن حق أي شخص الترشح ومن حقنا أن نختاره أو لا نختاره.
رانيا اختارت حمدين
من جهتها، الفنانة هالة فاخر شاركت جداوي في الرأي، مضيفة أنها أحبت رائحة مصر اليوم، فالكل يسعى للإدلاء بصوته لاختيار رئيس يحكمنا، ودعت هالة أن يوفق شعب مصر في اختيار الصالح وأعربت هالة عن فخرها بتواجد كم من النساء الكثيرات في الانتخابات ورفضت هالة الإفصاح عن مرشحها.
أما الفنانة رانيا محمود ياسين فقد أعلنت ترشيحها لحمدين صباحي، وقامت بوضع صورة لها وهي تضع الحبر الفسفوري الخاص بإدلاء صوتها على إصبعها على حسابها الشخصي في “فيسبو”، وعلقت قائلة الله شكلك حلوة أوي النهاردة يا مصر اللهم ولينا الصالح يا رب.
عدم الاختيار الديني
وشارك أيضا النجم خالد النبوي في الانتخابات اليوم، واختار حمدين صباحي، وناشد جمهوره عبر “فيسبوك” أن لا يختاروا مرشحا على أساس ديني فقال: “لا ينبغي أن نختار على أساس ديني فالدين لله والوطن للجميع ولن يدرك أصحاب شعار “الإسلام هو الحل” خطورته إلا بعد حين”.
وكانت الفنانة حنان ترك قد شكت في اتصال هاتفي لها صباح اليوم بأحد البرامج من تأخر فتح اللجان بحدائق القبة فيما ناشدت المصريين بالصبر كونها فرصة حقيقية وقالت إن الانتخاب هو أملنا الوحيد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire